عامل صاحب الجلالة على الإقليم يشرف على حفل تنصيب المدير العام لوكالة التوزيع بالجديدة وسيدي بنور

2014-08-30T14:42:55+01:00
أزمورجهويةصوت و صورةوطنية
29 أغسطس 2014آخر تحديث : السبت 30 أغسطس 2014 - 2:42 مساءً
عامل صاحب الجلالة على الإقليم يشرف على حفل تنصيب المدير العام لوكالة التوزيع بالجديدة وسيدي بنور

44

7412

8965

22222

Nouvelle image

Nouvelle image

أزمور أنفو 24 المتابعة: عبدالواحد سعادي، عدسة كبريتي عبدالاله

شهدت القاعة الكبرى لاجتماعات عمالة إقليم الجديدة بعد صلاة الجمعة 29 غشت2014 تحت أشراف السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة بحضور ممثل المدير العام لوكالات توزيع الماء والكهرباء بالمغرب وممثلي مصالح وكالة التوزيع بالجديدة وسيدي بنور ،ورئيس المجلس العلمي والكاتب العام للعمالة ورجال السلطة ورؤساء مصالح العمالة والمصالح الخارجية والمنتخبين الرؤساء والبرلمانيين وأعضاء المجلس الإداري للوكالة وحضور عريض من المسؤولين والملمين والإعلاميين والموظفين والمستخدمين بالوكالة ،أشرف سيادته على حفل تنصيب المدير العام الجديد للوكالة السيد عبدالله الهامي بحضور المدير السابق السيد جمال بلفضول .

استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ،عقبها كلمة عامل الإقليم المتضمنة للسيرة المهنية للمسؤولين المذكورين والتنويه بالخدمات التي أسدياها كل على حدة بمنطقة اشتغاله ،مع تمنياته لهما بالسداد والتوفيق في اطار تضحيتهما ومساهمتهما في الخدمة الوطنية بشكل عام ،ثم منح الكلمة لممثل المدير العام لوكالات التوزيع بالمغرب الذي أعرب بدوره عن الإطار المناسباتي للحركة التي جرت على مستوى وطني،والسياسة الجديدة التي سطرها جلالة الملك المتجلية في تنقيلات المسؤولين من اجل ضخ دماء جديدة وإعطاء دينامية حثيثة للإدارة المغربية خدمة للمواطنين المغاربة في جميع إنحاء المملكة الشريفة.

وهكذا قدم المدير العام الجديد من مدينة مراكش بعد تقلده لعدة مناصب كان أخرها مديرا عاما بالنيابة ، فيما رحل جمال بن فضول الى مدينة مكناس ليشغل مديرا عاما لوكالة التوزيع بها.

حيث قدمت له هدية رمزية سلمت له من طرف عامل صاحب الجلالة تقديرا له على الأعمال الجليلة التي قام بها من مشاريع ضخمة أهمها محطة تطهير السائل وقنوات تصريف مياه الأمطار وتوسيع نطاق الخدمات

وبعد الدعاء لجلالة الملك من على منصة القاعة الرسمية للاجتماعات من طرف ممثل المجلس العلمي ،دعا عامل صاحب الجلالة كافة المدعوين بتناول كاس شاي الذي تم تحضيره على شرف الحضور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!