بالصور:ليلى الحديوي تلتقي بمحبيها بعيدا عن العالم الافتراضي

2014-10-04T00:59:58+01:00
عالم المرأةمنوعات
4 أكتوبر 2014آخر تحديث : السبت 4 أكتوبر 2014 - 12:59 صباحًا
بالصور:ليلى الحديوي تلتقي بمحبيها  بعيدا عن العالم الافتراضي

Leila Hadioui

1

Leila Hadioui.4jpg

أزمور أنفو24

غصت جنبات فندق سوفتيل بالدار البيضاء يوم الأربعاء الماضي بحضور عشرات المعجبين من مختلف مناطق المملكة ومن أوروبا ،حيث عقدت العارضة والممثلة ومنشطة برنامج صباحيات دوزيم ”ليلى الحديوي” لقاء جماهيري ضخم  جمعها ومحبيها الذين طالما التقت وتحاورت معهم على صفحتها الرسمية بالفايس بوك، لتنقل التجربة من العالم الافتراضي إلى أرض الواقع في بادرة وسابقة لم يعتد عليها الجمهور المغربي .. لتكون أول فنانة مغربية تطلق هذا التقليد ..

ووجهت ليلى الحديوي في بداية اللقاء كلمة للحضور ، عبرت فيها عن مدى غبطتها وسعادتها بحضور هذا العدد الهائل من ” الفانز” ،الذين طالما تابعو أخبارها ودافعو عنها في مختلف المناسبات ، مؤكدة على أنها لم تتوقع هذا الحضور الكبير كما ونوعا ، والذي عبر عن عمق حبه لها بحمل ملصقات وصور ولوحات وتسابق من أجل التقاط صور معها .

وعن فكرت اللقاء صرحت ليلى الحديوي لوسائل الإعلام المغربية والعربية  الحاضرة أنها طالما فكرت بطريقة لشكر محبيها الذين يشجعونها بشكل دائم ومستمر ، فاهتدت لفكرة دعوة جميع ” الفانز” من أجل قضاء وقت ممتع بعيدا عن الشاشة الافتراضية في لقاء مباشر وجها لوجه  .

وقد خصصت  سفيرة القفطان المغربي ليلى الحديوي  للحضور مفاجأة خاصة وذلك عبر التقاط صور تذكارية رفقتهم وتسليمها لهم بشكل فوري وعليه توقيعها   .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!