حادثة سير مروعة بالزمامرة

2014-12-06T09:29:09+00:00
جهويةحوادث
5 ديسمبر 2014آخر تحديث : السبت 6 ديسمبر 2014 - 9:29 صباحًا
حادثة سير مروعة بالزمامرة

 

أزمور أنفو24 المتابعة:الزمامرة

وقعت حادثة سير مروعة مساء يوم الجمعة 05 دجنبر الجاري على الساعة السابعة مساء بالمدار الحضري للزمامرة على الطريق الجهوية رقم 202 الرابطة بين الزمامرة واثنين الغربية على مقربة من دوار الشناتفة، راح ضحيتها شابين شقيقين في مقتبل العمر، في حين نقل ثالتهما في حالة حرجة تحث العناية المركزة الى مستشفى الجديدة.

وتعود وقائع الحادث الى كون ثلاثة مراهقين يقطنون بدرب اشتيوية بالزمامرة، كانوا يمتطون دراجة نارية من نوع “سوينغ” قادمين من دوار المناقرة، مما جعلهم يصطدمون بشاحنة مقطورة محملة بالرمال كانت قادمة من مقلع الصويرية بإقليم أسفي.

وانتقلت على الفور الى مكان الحادث مصالح الشرطة والوقاية المدنية بالزمامرة التي قامت بتنظيم حركة السير التي توقفت لمدة نصف ساعة من أجل انتشال أشلاء الجثت ونقلهم الى مستودع الاموات، وتم فتح تحقيق في الموضوع حول ظروف وملابسات الحادث.

ويعرف هذا الشارع الذي وقعت فيه الحادثة تعطيل مصابح الإنارة العمومية في مكان الحادث مما أدى الى  حجب الرؤية عن المارة، كما أن هذه الطريق تشهد حركة دؤوبة للشاحنات المقطورة التي تسير بسرعة فائقة نظرا لانعدام المراقبة، علما أن هذا الممر يعد نقطة سوداء في إزهاق العديد من الأرواح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!