برباعية نظيفة فريق ريال مدريد يتأهل إلى نهائي “موندياليتو المغرب”

2014-12-17T00:10:28+00:00
رياضيةوطنية
16 ديسمبر 2014آخر تحديث : الأربعاء 17 ديسمبر 2014 - 12:10 صباحًا
برباعية نظيفة فريق ريال مدريد يتأهل إلى نهائي “موندياليتو المغرب”

أزمور أنفو24 المتابعة: هسبريس الرياضية

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا) إلى المباراة النهائية للنسخة ال11 لكأس العالم للأندية لكرة القدم (المغرب 2014) عقب فوزه على فريق كروز أزول المكسيكي (بطل الكونكاكاف) برباعية نظيفة في مباراة نصف النهاية الأولى، التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وتعاقب على تسجيل الأهداف الأربعة للفريق الإسباني كل من المدافع سيرجيو راموس (د 14) والمهاجمين كريم بنزيمة (د 34) وغاريث بيل (د 50) وإيسكو (د 72).

ويلاقي الفريق الإسباني في اللقاء النهائي، المقرر يوم السبت المقبل على أرضية ذات الملعب انطلاقا من السابعة والنصف مساء، الفائز والمتأهل من مباراة نصف النهاية الثانية التي ستجمع غدا الأربعاء بين فريقي سان لورينزو الأرجنتيني (بطل أمريكا اللاتينية) وأوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا).

وكان الفريق المكسيكي قد بلغ المربع الذهبي بفوزه على فريق ويسترن سيدني واندريرز الأسترالي (بطل آسيا) السبت الماضي على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط 3-1 (الوقت الأصلي 1-1).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!