رابطة نبراس للشباب واللإعلام والثقافة بأكادير تتفوق على نظيراتها التونسية في مسابقة (مناظرات تونس) وتتأهل لنصف النهائي‎

2014-12-23T21:18:54+00:00
ثقافة و فنونمنوعات
23 ديسمبر 2014آخر تحديث : الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 9:18 مساءً
رابطة نبراس للشباب واللإعلام والثقافة بأكادير تتفوق على نظيراتها التونسية في مسابقة (مناظرات تونس) وتتأهل لنصف النهائي‎

أزمور أنفو24 المتابعة:ابخاسن يعقوب

تأهل فريق رابطة نبراس للشباب واللإعلام والثقافة بأكادير إلى الدور النصف النهائي في دوري مناظرات تونس والذي تُنظمه المؤسسة الدولية لتعليم المناظرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
وقد وصل إلى مربع نصف النهائي كل من الجامعة الأمريكة، إضافة إلى منتدى الشباب الحقوقين ونادى المناظرة بسوريا و رابطة نبراس للشباب واللإعلام والثقافة بأكاديربعد تغلبه على الفريق التونسى.
وتبارت الفرق المشاركة حول إثبات ودحض المقولة التى تخترها لجنة للتحكيم، حيث بُدلت الأدوار بين الفرق المشاركة بين مؤيد ومعارض، فمن كان مؤيدًا للمقولة في الجولة الأولى كان معارضا لها في الثانية.
وقد مثّل فريق مناظرات “رابطة نبراس للشباب واللإعلام والثقافة بأكادير” (ياسر الخلفى ،عمار الخلفى ، لحيانى خالد ، خولة اجعيفري ،زكريا نورى.
يُشار إلى أن هذه البطولة الدولية للمناظرات تهدف إلى توثيق وتعميق الروابط والصلات في مجالي الشؤون التعليمية والثقافية بين مختلف الدول المشاركة وإتاحة الفرصة لتوطيد أواصر الصداقة وتوثيق روابط الأخوة والعمل على التقارب بين الشباب العربي وترسيخ ثقافة الحوار البناء الذي يتيح المعرفة ويفسح المجال للاختلاف والتنوع الثري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!