“جزيرة الكنز”.. برنامج ترفيهي جديد على القناة الثانية

2015-02-25T22:01:51+00:00
منوعاتوطنية
25 فبراير 2015آخر تحديث : الأربعاء 25 فبراير 2015 - 10:01 مساءً
“جزيرة الكنز”.. برنامج ترفيهي جديد على القناة الثانية
أزمور أنفو24 المتابعة:و م ع
بثت القناة الثانية، اليوم الثلاثاء، الحلقة الأولى من البرنامج العالمي للمغامرة والترفيه “جزيرة الكنز”، المقتبس من البرنامج التلفزي العالمي “فور بويار”.

 وأوضح بلاغ يعلن عن انطلاق البرنامج، أن الموسم الأول من “جزيرة الكنز” الذي تم تصويره بالكامل بالقلعة الشهيرة “فور بويار” بالقرب من مدينة “لاروشيل” بفرنسا ، سيستضيف حوالي 30 نجما من نجوم الموسيقى، والسينما، والتلفزة، والفكاهة، والرياضة.

وسيعرف الموسم الأول مشاركة البطل الأولمبي هشام الكروج الذي شارك في المغامرة إلى جانب عبد الخالق فهيد، ومصطفى حجي، وعبد الله فركوس، وإدريس الروخ، وهدى سعد، وعبد التفاح لكريني، ولطيفة أحرار، وإيكو، ومومو، وإدريس والمهدي، وغاني، وسعيد مسكير، وحاتم عمور وآخرين.

وقال المدير العام للقناة الثانية، سليم الشيخ، “نحن سعداء بدعم مغامرة جزيرة الكنز”، مبرزا أن الأمر يتعلق ب”برنامج يحمل قيم الشجاعة والتضامن ونكران الذات والمواطنة”.

وأضاف السيد الشيخ “نحن على يقين أن هذا البرنامج الترفيهي والعائلي سيحظى بإعجاب أكبر عدد من المشاهدين وسيسمح بانتقال الخبرات بين فرق الإنتاج المغربية والدولية”.

ويعرف برنامج جزيرة الكنز، حسب البلاغ، مشاركة فريق من خمسة متسابقين ينطلقون في مغامرة عبر قلعة بحرية ترجع إلى 200 سنة. وخلال مدة عرض البرنامج، يمرون عبر سلسلة من الاختبارات البدنية والذهنية التي تمكنهم من الولوج إلى غرفة الكنز. ويتم التبرع بمجموع الأموال المحصل عليها لجمعيات خيرية وطنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!