تنديد بالتحرش الجنسي في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة بآزمور

2015-03-09T19:54:53+00:00
أزمورعالم المرأة
9 مارس 2015آخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2015 - 7:54 مساءً
تنديد بالتحرش الجنسي في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة بآزمور

ن

نظمت بعض الفعاليات السياسية و الجمعوية و الحقوقية وقفة احتجاجية يوم الأحد مساء أمام البريد تضامنا مع منشطة تربوية ، السماع نزهة ، على اثر تعرضها لتعسفات إدارية صاحبها تحرش جنسي، حسب قولها و تأكيدها، و انتهى بإتلاف أو ضياع وثائق لها أودعتها بالنيابة الإقليمية للتعليم بالجديدة من أجل التوقيع و المصادقة و التي تهم اشتغالها كمنشطة تربوية بآزمور في إطار التربية الغير النظامية. و قد سبق هذا الضياع للوثائق إنهاء خدمتها كمنشطة تربوية ، إنهاء تعسفيا و بتحريض من مفتش تتهمه بالتحرش بها حسب تصريحها.
عرف اللقاء تدخلات عدة من طرف فاعلين حقوقيين و سياسيين من آزمور و الجديدة و الدارالبيضاء، و قد أجمع الجميع على إدانة مثل هذه السلوكات التي تسيء إلى المرأة و إلى العمل التربوي. و قد أخذت المنشطة الكلمة لتشرح ظروف هذا التحرش و طالبت كما طالب كل المتدخلين الآخرين بإجراء تحقيق نزيه لمعرفة الحقيقة و حيثيات هذا التحرش و التعسف في حق المنشطة التربوية. و قد يكون إجراء بجث من هذا النوع أحسن هدية تهديها السلطة المسئولة للمرأة في عيدها العالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!