“خيمة” للسلامة الطرقية بأزمور

2015-07-21T16:42:06+01:00
أزمورجهوية
21 يوليو 2015آخر تحديث : الثلاثاء 21 يوليو 2015 - 4:42 مساءً
“خيمة” للسلامة الطرقية بأزمور

أزمور أنفو24:

تنظم الجمعية الجهوية للنقل والسلامة الطرقية، في إطار أنشطتها على طول السنة في مجال التوعية والتحسيس من مخاطر حوادث السير وخاصة فصل الصيف، بشراكة مع وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك واللجنة الوطنية للوقاية من حواث السير، خيمة السلامة الطرقية من 20 يوليوز إلى 16 غشت 2015 بأزمور ،إذ يهدف الشركاء إلى تقليص مؤشر الحوادث.

ونظرا للحركية التي تعرفها هاته الفترة من السنة والتي تعتبر فترة عطلة للجميع، و ما ينتج عنها من إرتفاع حركية العربات والدراجات والراجلين التي تؤدي إلى إرتفاع مؤشر حوادث السير  هوما يجعل الجمعية تتجند صحبة اللجنة الوطنية ….للتصدي لحرب الطرق وحث الجميع على إحترام قانون السير قصد حماية الحياة و مواكبة المخطط التواصلي الشمولي الذي تتبناه اللجنة.

و تسعى الجمعية   من خلال إقامة هده الخيمة عند مدخل مدينة أزمور عبر قنطرة أم الربيع بإعتبارها أحد المحاور الطرقية التي تعرف كتافة في السير والجولان بالمدينة مستهدفة من ورائها التواصل المباشر عن قرب لجميع مستعملي الطريق زيادة على كون هده الخيمة ستكون نقطة إنطلاقة الحملات المباشرة مع مستعملي الطريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!