الجديدة:بدء عملية ايداع الترشيحات الخاصة بانتخاب أعضاء مجلس جهة الدار البيضاء-سطات

2015-08-12T13:58:25+01:00
أزمورجهويةسياسةوطنية
11 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 1:58 مساءً
الجديدة:بدء عملية ايداع الترشيحات الخاصة بانتخاب أعضاء مجلس جهة الدار البيضاء-سطات

أزمور أنفو24 المتابعة:ج.24

اعلنت مصلحة الانتخابات بعمالة اقليم الجديدة، يوم الاثنين، أن الفترة المخصصة لايداع التصريحات بالترشيح لانتخاب أعضاء المجلس الجهوي لجهة “الدار البيضاء سطات” لاقتراع يوم 4 شتنبر، قد تم فتحها ابتداء من يوم الاثنين 10 غشت والى غاية يوم الجمعة 21 غشت 2015 على الساعة 12 زوالا.

هذا ويتعين على الراغبين في تقديم ترشيحاتهم التقدم لدى المكتب المفتوح لهذا الغرض بمقر عمالة اقليم الجديدة، لسحب الوثائق الخاصة بايداع الترشيح وتقديم طلباتهم مصحوبين بملف الترشيح الذي يجب أن يتضمن الوثائق التالية:

–         ثلاثة صور شخصية لكل مترشح ومترشحة

–         نسخة من البطاقة الوطنية لكل مترشح ومترشحة

–         شهادة القيد في اللائحة الانتخابية العامة

–        نسخة من بطاقة السوابق الخاصة بكل مترشح ومترشحة مسلمة من طرف الإدارة العامة للأمن الوطني من أقل من 3 أشهر أو نسخة من السجل العدلي مسلمة من أقل من 3 أشهر.

–          التزكية الحزبية ويجب أن ترفق كل لائحة من لوائح الترشيح المقدمة باسم حزب سياسي بتزكية مسلمة لهذه الغاية من طرف الجهاز المختص في الحزب.

ملحوظة

توضع التصريحات بالترشيح برسم كل دائرة انتخابية بمقر عمالة الجديدة من طرف وكيل كل لائحة بنفسه وذلك طبقا للمادة الثانية من المرسوم رقم 2.15.146  الصادر بتاريخ 4 مارس 2015.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!