عاجل: استقالة جماعية لمجموعة سابقين من أعضاء حزب العدالة والتنمية بأزمور

2015-08-31T14:45:20+01:00
أزمورسياسة
30 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 31 أغسطس 2015 - 2:45 مساءً
عاجل: استقالة جماعية لمجموعة سابقين من أعضاء حزب العدالة والتنمية بأزمور

أزمور أنفو24:

توصل موقع أزمور أنفو 24 من مصادر عليمة هذا المساء عن استقالة مجموعة من أعضاء سابقين لحزب العدالة والتنمية بمدينة أزمور .

فيما  يلي نص الكامل للاستقالة مع التوقيعات

استقالة جماعية

الصلاة والسلام على مولانا رسول الله، أما بعد،

نحن الموقعين أسفله أعضاء حزب العدالة والتنمية بمدينة أزمور نعلن عن استقالتنا من حزب العدالة والتنمية. وقد اتخذنا هذا القرار بالاستقالة لعدة أسباب تتعلق أساسا بما رأيناه نحن أخطاء متتالية وخطيرة لها علاقة مباشرة بغياب ديمقراطية حقيقية داخل التنظيم بالإقليم، وسيادة الكولسة المموهة بالمساطر والمذكرات التنظيمية ، وكذلك بسبب الانحراف عن المبادئ والقيم التي بني عليها الحزب ، كما أن  بعض الأسماء المحسوبة على العدالة والتنمية بمدينة آزمور أضحت يشار إليها بأصابع الاتهام وسوء المعاملة ، ولذلك اتخذنا قرارا طالما اجلناه الا وهو الانسحاب نهائيا من حزب العدالة والتنمية بأزمور لا لأننا لا نؤمن بقيم الحزب ومبادئه ونضاله وصراعه ضد الفساد والمفسدين والتماسيح ولكن نقولها بملء الفم لأننا لا نؤمن بقيادات داخل الاقليم غير أمينة على الوثائق حيث تم   إلغاء جميع الوثائق لعضو نشيط بمدينة آزمور وعدم استدعاء الاعضاء لتجديد المكتب المحلي لأزمور وتم الطعن في ذلك .

والله ولي التوفيق

حرر بآزمور 04 ذي القعدة  1436 هـ الموافق 20 غشت 2015

الموقعون

received_1016580695027304
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!