الطائفة العيساوية بأزمور تحتفي بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء

2015-11-07T20:02:18+00:00
أزمورشؤون دينية
7 نوفمبر 2015آخر تحديث : السبت 7 نوفمبر 2015 - 8:02 مساءً
الطائفة العيساوية بأزمور تحتفي بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء

PicsArt_11-07-09.26.31

أزمور أنفو24.

بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة أحيت الطائفة العيساوية بمدينة  أزمور زوال يوم الجمعة 6 نونبر 2015 بمقر الزاوية برئاسة مقدم الزاوية الشريف الركراكي الحاج حسن بنخما ،وأثناء هذا الحفل قام الحضور بالدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ضارعين إلى الله العلي القدير أن يقر عينه بولي عهده الأمير المولى الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة وللأمير المولى رشيد ولكافة الأسرة العلوية الشريفة.

وفي نهاية هذا الحفل تم رفع البرقية إلى الديوان الملكي بهذه المناسبة ،

نص البرقية:

تخليدا للذكرى الأربعون للمسيرة الخضراء المظفرة يتقدم خادم الأعتاب الشريفة “الحاج حسن بنخما” رئيس الطائفة العيساوية بأزمور ،أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي فقراء الزاوية العيساوية أن يرفع إلى الجناب العالي بالله جلالة الملك سيدي محمد السادس آيات التبريك والتهاني بهذه المناسبة الغالية ،متمسكين بمغربية الصحراء المغربية من طنجة إلى لكويرة.

سائلين الله العلي القدير أن يحفظ جلالتكم وأن يقر عينكم بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وباقي أفراد أسترتكم الشريفة والسلام على المقام العالي بالله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!