توقيع اتفاقية شراكة بين نادي الدفاع الحسني الجديدي فرع كرة القدم والجماعة القروية للحوزية

2016-03-16T17:04:41+00:00
جهويةرياضية
16 مارس 2016آخر تحديث : الأربعاء 16 مارس 2016 - 5:04 مساءً
توقيع اتفاقية شراكة بين نادي الدفاع الحسني الجديدي فرع كرة القدم والجماعة القروية للحوزية

 

ازمور انفو24 المتابعة:عبدالكريم حمان

   في إطار تفعيل الشراكات مع المجالس المنتخبة لإقليم الجديدة وكذلك استراتيجية  المكتب المسير لتنمية الموارد المالية للنادي، تم توقيع اتفاقية شراكة بين نادي الدفاع الحسني الجديدي فرع كرة القدم والجماعة القروية للحوزية يوم الثلاثاء 15 مارس 2016.

وستمكن هذه الشراكة والتي حددت مدتها في أربع سنوات من تمكين الدفاع الحسني الجديدي من منحة مالية قدرها 100 مليون سنتيم ستضخها جماعة الحوزية سنويا في حساب النادي.

ومن جانبه سيساهم نادي الدفاع الحسني الجديدي فرع كرة القدم باعتباره الفريق الأول للإقليم في تنمية قطاع كرة القدم على مستوى جماعة الحوزية وذلك عن طريق وضع استراتيجية عمل لمساعدة الجماعة على خلق فريق ليمثلها في العصبة وكذا وضع كل الخبرات التقنية واللوجستيكية للنهوض بهذا القطاع على المستوى الترابي للجماعة.

هذا وجدير بالذكر أن مثل هاته الشراكات ستساعد نادي الدفاع الحسني الجديدي فرع كرة القدم على تحقيق أهدافه المسطرة لمشروعه الاحترافي، من خلال النهوض بالمستوى التقني والإداري واللوجستيكي للنادي حتى يتسنى له أن يلعب دوره كاملا كقاطرة للتنمية الرياضية بالإقليم.

وتوقيع اتفاقية الشراكة هاته والتي كان من طرف السيد المصطفى الصافي رئيس المجلس القروي للحوزية والسيد عبد اللطيف المقتريض رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي فرع كرة القدم في ندوة صحفية بملعب العبدي بالجديدة اليوم الثلاثاء 15 مارس 2016.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!