الدفاع الجديدي يعقد جمعه العام السنوي بالتصويت على التقريرين المالي والأدبي وتخويل الرئيس صلاحية تعويض الثلث الخارج

2013-12-01T23:02:19+00:00
جهويةرياضيةوطنية
1 ديسمبر 2013آخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2013 - 11:02 مساءً
الدفاع الجديدي يعقد جمعه العام السنوي بالتصويت على التقريرين المالي والأدبي وتخويل الرئيس صلاحية تعويض الثلث الخارج

المتابعة: موقع الجديدة 24.

       01 دجنبر 2013

بحضور 48 منخرطا من أصل 54 منخرط، التأم مساء يوم السبت30 نونبر، الجمع العام العادي السنوي لنادي الدفاع الحسني الجديدي، الذي دارت اشغاله بمنتجع مازكان، ودامت لازيد من 4 ساعات كاملة، انتهت بالتصويت بالاجماع على التقريرين المالي والأدبي برسم الموسم الرياضي الفارط.

وكان التقرير المالي الذي تلاه الكاتب العام فؤاد مسكوت، تناول بالأرقام والبيانات الحصيلة التقنية للفريق الدكالي خلال الموسم المنصرم بمختلف فئاته، والتي اعتبرها السيد الكاتب العام إيجابية وساهمت فيها عدة أطراف.

وقد أشار التقرير المالي إلى أن مجموع إيرادات النادي في الموسم الماضي قدر ب: 29.210.216.8  درهم ، في حين فاقت المصاريف العائدات حيث ناهزت 30.530.797.18 درهم ، (أكثر من 3 ملايير سنتيم) ومن ثمة سجل الدفاع عجزا بقيمة 1.320.580.38 درهم.

وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع المنخرطين الحاضرين، انتقل الجمع إلى النقطة الأخيرة المدرجة في جدول الأعمال والمتعلقة بانتخاب الثلث الخارج للمكتب المسير لفريق الدفاع الجديدي. وبعد نقاش طويل بين الفرقاء الدفاعيين، تم تفويض رئيس الدفاع الجديدي سعيد قابيل صلاحية تعويض الثلث الخارج، وهم 3 أعضاء (محمد لنفر و نورالدين قيسوب وخالد عبد الرحمان  ).

من جهة اخرى سجل التقرير الأدبي بافتخار واعتزاز كبيرين انخراط مجموعة من العوامل التي كان لها الفضل في تتويج فريقنا لاول مرة في تاريخه بلقب كأس العرش، كما سجل التقرير الدور الهام الذي لعبته المؤسسة المحتضنة، المكتب الشريف للفوسفاط، خاصة عندما قررت هذه المؤسسة دعم الفريق بتجديد عقد الاحتضان لاربع سنوات اخرى، وذلك أياما فقط قبل تتويج الفريق بلقب كأس العرش. كما نوه التقرير الادبي بالاطار الجزائري المقتدر عبد الحق بنشيخة، الذي كان له الدور الاكبر في دخول الفريق الى التاريخ من بابه الواسع. كما تم التذكير بالدور الذي لعبه الكاتب العام للفريق باستقدام هذا المدرب الى دكالة ليكون ثمرة ناجحة لن ينساها الجديديون وأهل دكالة قاطبة، وهو المدرب الذي كان قد وافق على عرض تدريب الدفاع الجديدي دون تردد أو أية شروط تعجيزية كما فعل  المدرب “ايت جودي” عندما تماطل في التوقيع للفريق الدكالي. وكانت للصداقة المتميزة التي تربط بين الكاتب العام ورئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية الدور الحاسم في التوسط لدى عبد الحق بنشيخة من أجل استقدامه الى المغرب لابرام عقد لمدة سنة كاملة، كان من أهم سماته التجاوب بشكل ايجابي مع المدرب بجلب لاعبين متميزين مغاربة واجانب تحت امرته ومن اختياره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!