الهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام تؤسس فرعا إقليميا لها بإقليم سيدي بنور

2016-08-05T09:05:08+01:00
الجمعياتجهوية
5 أغسطس 2016آخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2016 - 9:05 صباحًا
الهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام  تؤسس فرعا إقليميا لها بإقليم سيدي بنور

ازمور انفو24 :محمد تريتر/سيدي بنور

انعقد بمكتب ذ رشيد ابوزيد بشقة بعمارة قابيل بتاريخ 04/07/2016 الجمع العام لتأسيس الفرع الإقليمي للهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام بإقليم سيدي بنور وذلك بحضور عضوين من المكتب التنفيذي المركزي للهيئة ويتعلق الأمر بالأستاذ عبد الجبار فطيش الرئيس الوطني للهيئة المغربية والأستاذ هشام الغازي رئيس الفرع الإقليمي للهيئة المغربية لحماية المواطنة و المال العام بإقليم الجديدة إلى جانب حضور أعضاء اللجنة التحضيرية لهذا اللقاء ومجموعة من المواطنين .
وبعد الكلمة الافتتاحية للأستاذ رشيد ابوزيد الذي رحب بالحضور الكريم تناول الكلمة الأستاذ عبد الجبار افطيش والتي تضمنت في مجملها الحديث عن مبادئ الهيئة وأهدافها وبعض وسائل وآليات حماية المال العام . و فلسفتها الحقوقية .
وللإشارة فالهيئة المغربية لحماية المواطنةو المال العام أداة للدفاع عن حماية المال العام والثروات .وبعد مناقشة مستفيضة للقانون الأساسي للهيئة الوطنية وبنوده الرئيسية صادق الإجماع على اسناد رئاسة الفرع الإقليمي لإقليم سيدي بنور إلى الأستاذ رشيد ابوزايد .وقد جاءت تشكيلة المكتب الإقليمي كاالتالي:
الرئيـــــــــس : رشيد ابوزايد
نائبــــــــــــــه : مصطفى الشمشاوي
الكاتـــــــــب : محمد تريتر
نائـــــــــــــبه : فوزية أمامي
الأميــــــــــن : رشيد لبيض
نائب أمين المال : محمد قربان
المستشارون : حمادي الشكلاطي
عيسى بوجليفة
بوشتى شهيد
عبد الهادي احمييد
المصطفى نفيد
توفيق اللوز
رضوان بوعفيفي
وختم الاجتماع بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم وبالدعاء الصالح لجلالة الملك محمد السادس وسائر الأسرة الملكية وبالتوفيق لهذا المولود الجديد في مسؤوليته لحماية المواطنة وحماية المال العام .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!