90 ألف متفرج في انطلاق فعاليات الدورة السادسة لمهرجان جوهرة بمنصة البئرالجديد

2016-08-05T18:11:10+01:00
جهويةمهرجانات
5 أغسطس 2016آخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2016 - 6:11 مساءً
90 ألف متفرج في انطلاق فعاليات الدورة السادسة لمهرجان جوهرة بمنصة البئرالجديد

FB_IMG_1470393133302

FB_IMG_1470393111791

rps20160805_112823

ازمور انفو24:ع.الأزهر / البئرالجديد

ترأس عامل إقليم الجديدة السيد معاد الجامعي مساء يوم أمس الخميس 4 يوليوز بمدينة البئرالجديد بحضور السلطات والمنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الخارجية وعدة فعاليات اقتصادية وفنية وثقافية محلية وطنية ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني والعسكري حفل قص شريط افتتاح فعاليات الدورة السادسة لمهرجان جوهرة بمنصة البئرالجديد بعرض جميل في سهرة الإفتتاح زينتها الشهب الاصطناعية التي لقيت إعجابا كبيرا من طرف حضور جماهيري غفير قدر ب 90 ألف حسب الجهات المنظمة من شرائح اجتماعية مختلفة و أعمار متفاوتة سواء الذين حجوا للإصطياف بمدينة البئرالجديد من أجل قضاء العطلة الصيفية أو الساكنة المحلية المجاورة للحدث الفني من ـ الدار البيضاء ،الرباط ،سطات، برشيد،حد السوالم ،سيدي رحال ، اشثوكة  و الجديدة نفسها و الدوائر التابعة لدات المدينة لمتابعة سهرة الليلة الأولى.

حيث عرفت الأمسية فقرات موسيقية متنوعة للفنان سعيد موسكير الذي قدم عدة أغاني لقيت استحسان بالغ لدى الجمهور الحاضر من خلال مزجه لألوان موسيقية مثل الفانك والريغي والراي والشعبي بالإضافة إلى كلماته المستوحاة من الحياة في الأحياء الشعبية ، إلى جانب كشكول شعبي مع الإخوان المرنيسي الذين أمتعو المتفرجين بأغاني شعبية نالت اعجابهم.

وللإشارة ومن خلال جولة تفقدية للعديد من الصحافيين لمنصة البئرالجديد ، فقد أشادوا بالتنظيم المحكم و الرصين على المستوى التنظيمي و الأمني تحت إشراف رئيس المفوضية وكل من رئيس الشرطة القضائية ، ورئيس الهيئة الحضرية ،و رئيس الإستعلامات العامة ،و السلطات المحلية في شخص السيد باشا المدينة و أعوان السلطة و القوات المساعدة ،رغم الحضور الجماهيري الغفير الذي حج لمشاهدة السهرة .حيثعرفت كل الأماكن سواء بالمنصة أو بباقي أرجاء المدينة مراقبة أمنية مشددة بتواجد أمني مكثف ورجال الشرطة يراقبون كل صغيرة وكبيرة حتى مرت السهرة خالية من الشغب و في أحسن الأجواء.

ومن المبرمج أن تعتلي منصة مدينة البئرالجديد عشية يوم الجمعة، كل من سعيد الصنهاجي و مجموعة سادروم الفائزة في مسابقة مواهب جوهرة،على أن تختتم سهرات ذات المنصة، يوم غد السبت، بمشاركة كل من الفنان عبدالعزيز الستاتي و الشاب قادر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!