انتصار فرسان دكالة على فريق شباب اطلس خنيفرة 1/2

2016-12-10T20:37:57+00:00
جهويةرياضيةوطنية
10 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 8:37 مساءً
انتصار فرسان دكالة على فريق شباب اطلس خنيفرة 1/2

ازمور انفو24 المتابعة:عبدالكريم حمان

بملعب العبدي بالجديدة جرت زوال يوم السبت 10 دجنبر 20 16 أطوار مباراة الجولة 12 من البطولة الاحترافية المغربية بين فريق الدفاع الحسني الجديدي وشباب اطلس خنيفرة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وتميزت مباراة اليوم بالندية والقوة في جل اطوارها، بالنظر لمستوى لاعبي الفريقين، ما جعل الكرة تتمركز بشكل كبير وسط الميدان مع تسجيل محاولات خاطفة من كلا الجانبين، أعطت بعدها الهدف الأول في د 46  لأبناء عبد الرحيم طالب، إثر كرة مرتدة من ضربة خطأ سددها زكرياء حدراف بقوة لتستقر في شباك الحارس فخر مروان. ويعلن بعدها بثوان الحكم رضوان جيد عن نهاية الشوط الاول.

ومباشرة مع انطلاق الجولة الثانية، تمكن لاعبو فريق شباب اطلس خنيفرة من تعديل النتيجة بواسطة عبد المولى الهردومي الذي غافل الحارس الكيناني معلنا عن هدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 48.

وعلى اثر هدف التعادل ، رفع اصدقاء ازارو من ايقاع المباراة وضغطوا بكل ثقلهم على الضيوف حتى تمكن الشاب حميد احداد من إضافة الهدف الثاني للدفاع الجديدي في الدقيقة 68 بعد هجوم منظم انهارت معه الدفاعات الخنيفرية.

وبهذا الفوز تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من الانفراد بصدارة البطولة الوطنية  ، بعد ان رفع رصيده الى  27 نقطة، في انتظار مباراة الوداد البيضاوي الذي سيرحل الى مدينة اكادير لملاقاة الحسنية هناك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!