الملتقى الوطني الرابع للطفولة والشباب بازمور شباب مسؤول لخدمة طفولة واعدة

2017-02-23T13:38:50+00:00
أزمورالجمعياتمنوعات
23 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2017 - 1:38 مساءً
الملتقى الوطني الرابع للطفولة والشباب بازمور شباب مسؤول لخدمة طفولة واعدة

ازمور انفو24:
تحتضن مدينة ازمور أيام 16/17/18/19 مارس 2017 الدورة الرابعة للملتقى الوطني للطفولة والشباب الذي ينظمه الفرع المحلي لربيع الطفولة والشباب .
ويتضمن البرنامج للملتقى محترفات تكوينية للشباب تهم قضايا حقوق الإنسان والإسعاف المدني والتربية الطرقية وهندسة المشاريع إضافة الى اللقاء المفتوح مع رئيس مصلحة المخيمات بوزارة الشباب والرياضة وأمسيات فنية تكوينية للمشاركين .
وكعادته سيختتم الملتقى بورشات مفتوحة للأطفال تهم الفنون والرياضة والترفيه.
وهدا ما أكده منسق الفرع المحلي عبد اللطيف البقالي حيت صرح على امتداد تلات سنوات من عمر الملتقى الوطني للطفولة والشباب بازمور استطعنا ان نكرس لتقليد تربوي سنوي نراهن فيه على الطفولة المغربية لنلامس به مستقبل أفضل لفئة مجتمعية تنتظر منا الكثير .
وادا كانت الدورات السابقة عرفت النجاح من خلال الورشات التربوية والمحاورالفنية والندوات واستطلاعات الراي السوسيوتربوية فاننا نراهن هده السنة الدورة الرابعة للملتقى ان نشرك الشباب عبر التكوين والتاطير والاشراك ليساهم في العملية التربوية التي تهدف اليها كل مكونات التنشئة الاجتماعية انطلاقا من المنظمات التربوية والأسرة والمدرسة والشارع وفضاءات الطفولة والشباب من دور الشباب واندية نسوية ومخيمات تربوية هادفة وجادة .
اننا في ملتقى ربيع الطفولة والشباب نحس بحجم المسؤولية لهدا فاننا نعتبر هدا الملتقى محطة تربوية للوقوف على الانتظارات ومناقشة الاكراهات للوصول الى نتائج وصياغة برامج تخدم الطفولة المغربية.
لهدا فاملنا ان ينخرط الجميع في دعم وتشجيع هدا المشروع التربوي ليبقى محطة سنوية للتربية والتكوين خدمة لقضايا الوطن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!