الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء تنظم قافلة تحسيسية من اجل خدمة أفضل

2017-02-24T09:02:44+00:00
إقتصاديةجهويةصوت و صورة
23 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 9:02 صباحًا
الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء تنظم قافلة تحسيسية من اجل خدمة أفضل

rps20170223_220403

ازمور انفو24 المتابعة:عدنان حاد
في اطار الايام التحسيسية للوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء نظمت لقاءا بمقر الوكالة بسيدي بنور يوم 23 فبراير 2017 ، بحضور الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس البلدي و المدير العام للوكالة توزيع الماء بالجديدة و رؤساء المصالح الامنية ورؤساء الجماعات و الصحافة المحلية.
ارتأت المديرية من اللقاء التواصلي اتخاذ تدابير هادفة الى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للزبون، والى تعزيز استراتيجية القرب المعتمدة ،عبر تجديد الملحقات وتبني نظام معلوماتي متطور، يمكن من تبسيط اجراءات معالجة طلبات الزبناء، وإحداث الوكالة الافتراضية التي تتيح المعاينة الآنية لمعطيات الزبون، كما ستقوم باستعمال اجهزة محمولة تعتمد على تقنيات متطورة من اجل ضبط الكميات المستهلكة، و اعتماد نظام اشعار المرور بتاريخ قراءة العداد وكمية الاستهلاك، كما ستقوم بإحداث مصلحة خاصة بخدمة المقاولين و المستثمرين.
وفي ضل تحسين خدمات البنية التحتية تقوم الوكالة بانشاء محطات معالجة المياه العادمة، وتقوية و توسيع وصيانة شبكة تطهير السائل، لتحسين عمليات الصرف وتجنب حدوث الفيضانات، حيث تؤشر المعطيات على ان طول الشبكة 1.387 وتمتد على 13 جماعة وتتوفر الوكالة على 4 محطات لمعالجة المياه العادمة و14 محطة ضخ، وتعتبر هذه المعطيات ارضية مهمة لتحسين اطار عيش المواطنين وحماية البيئة.
وفي اطار جودة المياه الموزعة، صرح مدير الوكالة على انه سيداوم على مراقبة جودة المياه الموزعة، من طرف مختبرات مختصة لتحاليل المياه الصالحة للشرب، مع تجديد القنوات المتلاشية، وصرح على ان الوكالة ستضمن استقالية في توزيع الماء لسيدي بنور باعتماد بنية تحتية هامة تتكون من 34 خزانا تبلغ سعة تخزينه 75.100 متر مكعب، وتعتمد الوكالة بإحداث وكالة متنقلة لتقريب الخدمة من الزبون بالمدار القروي و التجمعات السكنية البعيدة، وفي اطار تعزيز حكامة التدبير لشبكات التوزيع، ستقوم الوكالة بالتأهيل المستمر للعنصر البشري، وتعزيز سلامة المعلومات لحماية البيانات الشخصية للزبناء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!