الحديقة العمومية بمدينة الدروة أصبحت ملاذا للمنحرفين و اللقاءات الغرامية.

2017-05-17T08:58:18+01:00
جهوية
16 مايو 2017آخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 8:58 صباحًا
الحديقة العمومية بمدينة الدروة أصبحت ملاذا للمنحرفين و اللقاءات الغرامية.

rps20170516_191855

ازمور انفو 24 اامتابعة :مصطفى طه جبان.
نددت ساكنة مدينة الدروة، بالوضعية اللاخلاقية التي أصبحت عليها الحديقة العمومية، و بالضبط المقبرة التي توجد وسطها، و التي تحولت إلى مكان ممتع للقاءات الحميمية نهارا، و الإدمان و الانحراف ليلا.
الرأي العام المحلي، يستنكر و بشدة على هذه الآفة الخطيرة، التي يندى لها الجبين، حين يلج المواطنون الفضاء المذكور للترويح عن النفس، أو للترحم على موتاهم، يلاحظ المرء أن هذه الظاهرة السلبية، منتشرة داخل هذا المتنفس الوحيد و اليتيم داخل منطقة الدروة.
و أكد فاعل جمعوي لجريدة ازمور انفو ،24 أن هذا الصمت المقلق للجهات المسئولة، و الذي أدى إلى انتشار واسع لهذه الظاهرة المشينة في الآونة الأخيرة، و بشكل مهول و فاحش و التي ستصبح لمحالة الحديقة ملاذا آمنا لمقارعة كؤوس الخمر و تدخين المخدرات و الاعتداء على المواطنين و كذلك المواعيد الرومانسية الثنائية الغرامية.
و أضاف نفس المتحدث، أن الشارع المحلي خاصة السكان المجاورين للحديقة و المقبرة، يطالبون المسئولين المعنيين بالتدخل الفوري و العاجل، لإيقاف هذه المهزلة التي تقلق مضجعهم، و تطبق القانون على هذه الفئة ليعم الأمن و الاحترام في الأماكن العامة و المقابر خاصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!