وفاة شخصين بالطريق السيار الرابطة بين البيضاء وازمور (اثنين اشتوكة )

2017-05-21T15:01:29+00:00
جهويةحوادث
21 مايو 2017آخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 3:01 مساءً
وفاة شخصين بالطريق السيار الرابطة بين البيضاء وازمور (اثنين اشتوكة  )

2017-05-21_14.58.12

ازمور انفو24:
لقيت سيدة  مصرعها على الفور، في ما نقل خمسة آخرين  بشكل مستعجل في حالة حرجة إلى مستعجلات المستشفى المحلي بازمور،بعدها المستشفى الاقليمي بالجديدة حيث توفيت شابة تبلغ من العمر 17 سنة  في طريقها إلى المستشفى الإقليمي    إثر انقلاب سيارة نيسان صباح يوم الاحد 21 ماي 2017 ، على الطريق السيار اارابطة بين البيضاء وازمور على مستوى اثنين اشتوكة دوار اولاد حيبي.
وقالت مصادر عليمةلموقع ازمور انفو24، ان انقلاب السيارة ناتج عن السرعة أدى الى وفاة سيدة على الفور كما توفيت شابة تبلغ من العمر 17 سنة بعد نزيفها الحاد ، فيما أصيب اربعة بجروح متفاوتة الخطورة.
وقد انتقلت الى مكان الحادث مصالح الدرك الملكي ، والوقاية المدنية وسيارة الاموات التي عملت على نقل جثة  المتوفية إلى قسم الاموات ، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى المحلي  بعدها إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة في حالة حرجة، وباشرت نفس المصالح إجراءات حول ملابسات الحادثة.

الحادث استنفر جميع المصالح الأمنية والسلطات المحلية التي انتقلت إلى المستشفى المحلي بازمور لمعرفة ملابسات الحادثة التي أدت الى وفاة شابة في مقتبل العمر وسيدة من عائلة واحدة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!