بيان صحفي: جوهرة مواهب 2017 تعود بقوة

27 يونيو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 8:45 مساءً
بيان صحفي: جوهرة مواهب 2017 تعود بقوة

LOGO JT 2017-1

ازمور انفو24: بلاغ

ورش كبير مفتوح في وجه جميع هواة الموسيقى عبر ربوع بلادنا، تلك هي مسابقة جوهرة مواهب لسنة 2017 التي تعود بقوة للظهور أمام أنظار الجمهور الدكالي بكورنيش سيدي بوزيد أيام 7 ،8 و9 يوليوز 2017.
قد أطلقت مسابقة جوهرة مواهب 2017 نداء ترشيحات خلال الفترة بين 02 و 23 يونيو في عدة أنواع غنائية خاصة في الروك والفيزيون والراب و الشعبي المغربي.
وتقاطرت على المسابقة مواهب شابة كثيرة ، حسمت فيها لجنة مداولات في اجتماع عقدته في 24 يونيو 2017 ، وقر رأي اللجنة ذاتها على انتقاء 12 مترشحين من بين مئات الملفات المقبولة .
وذلك على الشكل التالي:

Fusion DARAA TRIBES : زاكورة RAP LGRAD : الفقيه بن صالح
SILVER KASBA : تيزنيت Yakya : مكناس
SEVEN DOOR : شفشاون Kertass Nssa : مكناس
Rock BLAST : مكناس Chaabi YOUSSEF ZOUBID : آسفي
KAWN : الدار البيضاء NOUJOUM DOUKALAH : الجديدة و الدار البيضاء
TO MINE : الدار البيضاء ASSIS LMSRAR : الدار البيضاء
المترشحون 12 الذين نالوا شرف الوصول إلى نهائيات جوهرة مواهب ، سيظهرون أمام الجمهور الجديدي في 7 و8 يوليوز 2017 بكورنيش سيدي بوزيد ، وأمامهم فرصة لإحراز التألق بحضور لجنة تحكيم مكونة من محترفين في عالم الموسيقى راكموا تجربة طويلة في الميدان ، ضمنهم عبد الرحمان عريس ( المندوب الجهوي للثقافة و رئيس لجنة التحكيم 2017)، أوبيز من مجموعة دركا وخالد مقدار من مجموعة هوسة وعلي فراوي و عبدالرحيم البرطيع .
وتقرر أن تعلن نتائج الفائزين في مسابقة الأصناف سالفة الذكر يوم 9يوليوز 2017 في سهرة ختامية ينشطها مجموعة الغيوان مازاغان و مجموعة ولاد الحلوي، بالإضافة إلى مجموعة شباب من مواهب رقص البريك من مدينة الجديدة.
كما سيقوم بتنشيط السهرات الثلاث الشاب المتألق نبيل التونسي.

وقد قررت إدارة مواهب جوهرة عقد المسابقة في كورنيش سيدي بوزيد، بهدف لتنشيط المدينة في بداية فصل الصيف. كما انها فرصة جيدة لعرض المواهب الجديدة لجمهور أوسع، مما سيعز بالتأكيد مسيرتهم الفنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!