جمعية منتدى التنمية البشرية للأعمال الاجتماعية بمدينة الدروة تنظم رحلة ترفيهية لفائدة تلاميذ المنطقة.

11 يوليو 2017آخر تحديث : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 12:00 صباحًا
جمعية منتدى التنمية البشرية للأعمال الاجتماعية بمدينة الدروة تنظم رحلة ترفيهية لفائدة تلاميذ المنطقة.

IMG-20170711-WA0143

ازمور انفو24 المتابعة :مصطفى طه جبان.

في إطار أنشطتها الترفيهية، نظمت جمعية منتدى التنمية البشرية للأعمال الاجتماعية لمدينة الدروة، يومه السبت و الأحد 08-09 يوليوز 2017، رحلة استكشافية و تنشيطية إلى مدينة ازمور الجميلة، لفائدة تلميذات و تلاميذ حي المسيرة التابع ترابيا لمدينة الدروة إقليم برشيد، تحت شعار ” من اجل تشجيع تلاميذ المنطقة الناجحين “.
و قد عرفت هذه الرحلة، مجموعة من الجولات التفقدية داخل مدينة ازمور، نخص بالذكر شاطئ الحوزية، واد أم الربيع بالإضافة إلى القيام بزيارة ضريح مولاي بوشعيب و المآثر القديمة بالقصبة، التي تزخر بها المدينة المذكورة، مع اقتناء بعض التذكارات المختلفة.
و قد كانت الفرصة مواتية لهؤلاء التلاميذ و التلميذات ، للخروج من ضيق البيت و الروتين اليومي، للترويح عن النفس، الشيء الذي انعكس بطريقة ايجابية على نفسيتهم، و نالت هذه الالتفاتة، استحسانا كبيرا من طرف الآباء، و كذلك المجهود التي تقوم به الجمعية لفائدة أبناء الدروة. و قد تميزت هذه الرحلة، بجو من المرح، لخلق فرصة التواصل و التعارف فيما بين التلاميذ، واخذ نظرة و معلومات شاملة و بالملموس، على مدينة مغربية كازمور.
للتذكير، فجمعية منتدى التنمية البشرية للأعمال الاجتماعية، قامت و تقوم بعدة أنشطة أخرى هادفة، على صعيد جهة الدار البيضاء سطات عامة، و ساكنة مدينة الدروة خاصة، رغم حداثة تأسيسها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!