الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات تستقبل وفدا مصريا.

2017-07-16T09:45:19+01:00
دوليةصوت و صورةوطنية
15 يوليو 2017آخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 9:45 صباحًا
الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات تستقبل وفدا مصريا.

ازمور انفو 24 المتابعة :مصطفى طه جبان.
في إطار الزيارات الدراسية التي تنظمها الأكاديمية الإفريقية للجماعات المحلية، استقبل نواب رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، السيد محمد ياسين الداودي و السياسية المتميزة و النشيطة السيدة وفاء البوعمري، يوم الثلاثاء 11 يوليوز 2017، بمقر الجمعية بمدينة الرباط، وفدا من الطلبة المصريين من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ترأسه الدكتورة البردعي.
و خلال هذا اللقاء، عبر الداودي عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية التي تجمع بين المملكة المغربية و جمهورية مصر العربية، و استعرض نائب رئيس الجمعية، مسلسل الإصلاحات الكبرى و المشاريع التنموية، التي يعرفها المغرب، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
و قدم السيد الداودي، أن الإصلاحات و التغيرات، أخذت مسارا جديدا، بفضل مقتضيات دستور 2011، الذي مكن المغرب من بصم تجربته في مجال اللامركزية و دورها و مكانتها في المجتمع المغربي، بالإضافة إلى الحكامة الجيدة.
و أكد محمد ياسين الداودي، أن الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، تعتبر احد أهم الآليات التي يمكن أن تشكل قوة اقتراحية، و مناخ لتبادل الخبرات في مختلف الميادين التنموية،خاصة التنمية المستدامة، و عرف هذا النشاط، حضور السيدة زروق، العامل رئيسة الأكاديمية الإفريقية للجماعات المحلية.
و في ختام هذا اللقاء المتميز، قدمت الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، في شخص السيد الداودي و السيدة البوعمري، هدية رمزية للدكتورة البردعي، رئيسة الوفد المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!