بالصور.. عامل الإقليم يفتتح مركز التشخيص وعلاج السكري بالجديدة

2017-08-17T17:17:37+01:00
جهويةمنوعات
17 أغسطس 2017آخر تحديث : الخميس 17 أغسطس 2017 - 5:17 مساءً
بالصور.. عامل الإقليم يفتتح مركز التشخيص وعلاج السكري بالجديدة

ازمور انفو24 المتابعة:خليد اليوسي

بمناسبة ثورة الملك والشعب  وعيد الشباب ،أشرف عامل الإقليم السيد محمد الكروج صباح اليوم الخميس 17 غشت الجاري، على افتتاح مركز صحي بمدينة الجديدة، سيسدي خدمة التشخيص وعلاج داء السكري لساكنة الإقليم.

حضر إلى جانب عامل الإقليم، كل من رئيس المجلس الإقليمي ورئيس جماعة الجديدة ورؤساء المصالح الأمنية ورجال السلطة المحلية ورؤساء المصالح الخارجية الإقليمية، بالإضافة إلى المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالجديدة.

وبعد قص شريط الافتتاح، قام عامل الإقليم والوفد المرافق له بزيارة قاعات المركز حيث تقدم المندوب الإقليمي ورئيسة المركز بتقديم شروحات حول الخدمات التي يقدمها المركز سواء تعلق الأمر بالتشخيص أو بالعلاج.

وفي تصريح تقدم به مندوب وزارة الصحة بإقليم الجديدة الدكتور محمد لطفي، للموقع  أكد من خلاله على أن هذا المركز سيعزز العرض الصحي بإقليم الجديدة، وسيقدم خدمة التشخيص وعلاج داء السكري، سيستفيد منها ساكنة الاقليم، علاوة على أنه (المركز) يضم طاقما طبيا مكون من ثلاثة أطباء وثلاثة ممرضين يسهرون على تسيير شؤون هذا المركز، والتتبع اليومي لهذه الشريحة التي تعاني من مرض السكري قصد التشخيص والوقاية من المضاعفات التي تنتج عنه، بالإضافة إلى سبل العلاج التي يتقدم بها طاقم المركز للمصابين بهذا الداء حسب كل حالة على حدى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!