بلاغ صحفي لنادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات

2017-09-30T23:11:18+01:00
جهويةرياضيةمنوعات
30 سبتمبر 2017آخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2017 - 11:11 مساءً
بلاغ صحفي لنادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات

ازمور انفو24:بلاغ صحفي.

عقد نادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات ( المتعدد الفروع و الأنشطة الرياضية ) يومه الجمعة 29 شتنبر 2017 على الساعة 7 مساء بالمركب الرياضي لفرع كرة المضرب بالجديدة، جمعه العام غير العادي. بنقطة واحدة في جدول أعماله تعلقت بملائمة قانونه الأساسي مع قانون التربية البدنية و الرياضة 30.09 ، بناء على :
– القانون رقم 30.09 المتعلق بالتربية البدنية و الرياضة، الصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.10.150 بتاريخ 13 من رمضان 1431 (24 أغسطس 2010) و لاسيما المادة 9 منه
– المرسوم رقم 2.10.628 الصادر في 7 ذي الحجة 1432 (4نونبر 2011) بتطبيق القانون رقم 30.09 المتعلق بالتربية البدنية و الرياضة، و لا سيما المادة الأولى منه.
– قرار لوزير الشباب و الرياضة رقم 1100.16 صادر في 27 من جمادى الآخرة 1437 (6 أبريل 2016) بسن النظام الأساسي النموذجي للجمعيات الرياضية.
و عرف هذا الجمع حضور كل من السيد ممثل عن وزارة الشباب و الرياضة و ممثلي السلطة المحلية و كذا رؤساء و ممثلي 19 فرع رياضي منضوي و من ضمنهم حضور فرعين لأشغال هذا الجمع كملاحظين.
و بعد التأكد من وجود النصاب القانوني، وقف الجميع لقراءة الفاتحة على روح المرحوم امبارك بيهي اللاعب السابق و المدير التقني السابق بنادي الدفاع الحسني الجديدي فرع كرة القدم و عضو بالإدارة التقنية الوطنية. و مباشرة بعد ذلك تناول الكلمة السيد عبد الله التومي رئيس المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات ( المتعدد الفروع و الأنشطة الرياضية )، و بعد الترحيب بالحضور الكريم، أكد أن مدينة الجديدة بصفة عامة و الرياضة المحلية لجد محظوظة بتفضل مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس بتعيين السيد الفاضل محمد الكروج عاملا على إقليم الجديدة، مشيدا بالدور الكبير الذي قام به السيد العامل المحترم و مجهوداته الجبارة من أجل توفير الدعم لنادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات بالإضافة إلى إبداء استعداده للعمل من أجل تطوير و تنمية مختلف فروع النادي من اجل تحقيق مزيدا من الألقاب و النتائج الرياضية الجيدة
و تقدم السيد عبد اله التومي بالشكر الكبير إلى كل من السيد محمد الزاهدي رئيس المجلس الإقليمي بالجديدة و كذا السيد جمال بن الربيعة رئيس المجلس الحضري بالجديدة عن دعمهم للنادي بإصدار تعليماتهم من أجل إبرام اتفاقيات لدعم نادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات و المصادقة عليهما.
كما أعطى السيد رئيس النادي متعدد الرياضات و رئيس اشغال هذا الجمع العام غير العادين الكلمة إلى نائبه الأول السيد خليل برزوق الذي أكد خلال تدخله أن هذا الجمع يمثل عرس رياضي للأسرة الرياضية للدفاع الحسني الجديدي يتمثل في توحيد فروع النادي تحت لواء المكتب المديري متعدد الرياضات وفق آليات قانونية جديدة وضعت للنهوض بالرياضة الوطنية، و ذكر الجميع بأن القانون الجديد 30.09 المتعلق بالتربية البدنية و الرياضة هو جاء لتنزيل مضمون الرسالة الملكية السامية الموجهة للمناظرة الوطنية للرياضة بمدينة الصخيرات.
و انتقل الجمع العام إلى قراءة القانون الأساسي الجديد للنادي و بعد عدة مناقشات و تبادل الآراء تمت المصادقة عليه بإجماع الحاضرين من من لهم الحق في التصويت.
و في اختتم هذا الجمع بتلاوة برقية الولاء و الإخلاص إلى الرياضي الأول جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!