اعفاء مدير أكاديمية الدارالببضاء سطات

6 أكتوبر 2017آخر تحديث : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 8:35 صباحًا
اعفاء مدير أكاديمية الدارالببضاء سطات

ازمور انفو24 المتابعة:

بعد إنهاء مهام المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالجديدة من طرف الوزير حصاد وتعويضه بالمدير الإقليمي للبرنوصي، توصل زوال اليوم الخميس 5 أكتوبر من العام الحالي  مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالدار البيضاء سطات، محامدين اسماعيلي، برسالة إعفائه من مهامه وتعويضه   بعبد المومن طاليب، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة.

وحسب مصادر “اعلامية” فإن مدير أكبر أكاديمية جهوية تم إعفاؤه باقتراح من وزير التربية الوطنية محمد حصاد خلال المجلس الحكومي المنعقد اليوم.
وأفادت ذات المصادر أن الزيارات المكثفة والماراطونية التي قام بها حصاد لعدد من المديريات التابعة لهذه الجهة جعلته يقف على مجموعة من الاختلالات بهذه الأكاديمية.
وقالت مصادر “اعلامية” إن عملية تسليم السلط بين المديرين ستتم يومه الإثنين. ومن المنتظر أن لا تقف سلسلة الإعفاءات بهذه الجهة عند هذا الحد بل لازال عدد من رؤساء المصالح والأقسام يتحسسون رؤوسهم وخاصة من خصصتهم عدد من النقابات ببيانات أشارت إليهم بشكل مباشر نظرا لضلوعهم في عدد من الاحتجاجات التي عرفتها الجهة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!