الدفاع الحسني الجديدي يتأهل لدور الربع لكأس العرش

2017-10-16T22:03:07+01:00
جهويةرياضيةمنوعاتوطنية
15 أكتوبر 2017آخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 10:03 مساءً
الدفاع الحسني الجديدي يتأهل لدور الربع لكأس العرش

أزمور انغو24 المتابعة:عبدالكريم حمان.

في مباراة إياب ربع نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2016/2017 ، تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من ضمان ورقة المرور لدور نصف نهائي كأس  العرش، بعد تفوقه على ضيفه شباب الريف الحسيمي بحصة هدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الناديين مساء اليوم الأحد بملعب العبدي بالجديدة .

وبعد انقضاء الشوط الأول بمستوى جد متوسط  وتبادل كروي بين لاعبي الفريقين تركز الكرة وسط رقعة الملعب مع محاولات محتشمة من طرف لاعبي الفريق الجديدي واعتماد الضيوف للمرتدات الهجومية السريعة ونهج الانتشار المنظم على رقعة الملعب، دخل الفريق الجديدي ، في جولة المباراة الثانية ، بعزيمة كبيرة من أجل تحقيق السبق والفوز بالمباراة وهو ما تأتى له بواسطة المهاجم عدنان  الوردي  الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 65 .

واستمر الدفاع الحسني الجديدي في ما تبقى من عمر اللقاء ،  باعتماد نفس النهج التكتيكي في المباراة ومارس  ضغطا كبيرا على شباب الريف الحسيمي   و تمكن من مضاعفة النتيجة بواسطة المهاجم حميد أحداد في الدقيقة 88 مجهزا بذلك على أحلام شباب الريف الحسيمي من الاستمرار في المنافسة ومعلنا  عن التحاقه رسميا   بفريق الجيش الملكي المتأهل الأول لدور النصف على حساب أولمبيك خريبكة، من أجل مواجهة المتأهل عن مباراة نهضة بركان وشباب قصبة تادلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!