عامل اقليم الجديدة يعقد جلسة عمل مع منتخبي جماعة هشتوكة.

2017-10-26T10:49:37+01:00
جهويةمنوعات
26 أكتوبر 2017آخر تحديث : الخميس 26 أكتوبر 2017 - 10:49 صباحًا
عامل اقليم الجديدة يعقد جلسة عمل مع منتخبي جماعة هشتوكة.

أزمور انفو24 المتابعة : سعيد الخاتيري

في اطار اللقاءات والزيارات التي يقوم عامل اقليم الجديدة  محمد الكروج للجماعات الترابية باقليم الجديدة احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر الجماعة جلسة عمل للسيد العامل مع اعضاء المجلس الجماعي لهشتوكة بحضور رؤساء المصالح الخارجية بالاقليم.
هدا اللقاء الدي استحسنه كل الحاضرين بما تضمنه من تعليمات واشارات عاملية على ضرورة العمل الجماعي خدمة لقضايا التنمية المحلية.
عامل الإقليم  اكد على ضرورة وضع برنامج عمل موحد مع تغيير طريقة التسيير حتى يساهم الجميع في تنمية الجماعة.
اللقاء تطرق لقضايا مهمة وآنية كالتعليم حيت اكد ان هناك تواصل دائم ومستمر مع المدير الاقليمي للتعليم لحل كل القضايا التعليمية ومنها احداث ثانوية  و بخصوص قطاع االصحة فقد التزم  مندوب الصحة باصلاح المستوصف وتم التطرق لنقط اخرى كالماء وقطاع الشباب حيت نوقش مشكل دار الشباب المغلقة مند مدة في الوقت الذي يحتاج فيه شباب المنطقة هذه المؤسسة لملئ وقت الفراغ وبرمجة مشاريع وانشطة تعود بالنفع على المنطقة وبهدا الخصوص سيتم احداث دار الشباب في اطار المشاريع المرتقبة .
وبخصوص الطرقات والمسالك فقد التزم رئيس المجلس مع ممتل قطاع التجهيز بتعبيد طريق دوار اولاد الحاج (5كلمترات) مما خلق الارتياح لدى المستشارة الممتلة للدائرة السيدة مليكة هاشمي والتي نوهت بهدا الاجراء الدي سيفك العزلة عن الدوار المدكور وتخفيف العبئ عن الساكنة.
كما كما تم التطرق لمشروع إحدات مركز لتفريغ الاسماك بمنطقة لحديدة .
اللقاء كان فرصة للسيد العامل ليؤكد على الاستتمار كقاطرة لتنمية المنطقة اضافة الى اشارات اخرى استحسنها كل الاعضاء المشاركين في في هدا اللقاء الناجح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!