الدفاع الحسني الجديدي يتأهل إلى نهائي كأس العرش بعد فوزه على بركان 3/4

2017-11-01T20:40:46+00:00
جهويةرياضيةمنوعاتوطنية
1 نوفمبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 8:40 مساءً
الدفاع الحسني الجديدي يتأهل إلى نهائي كأس العرش بعد فوزه على بركان 3/4

أزمور انفو 24 المتابعة: عبدالكريم حمان.

بملعب العبدي بالجديدة انتزع فريق الدفاع الحسني الجديدي ورقة المرور إلى   نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2016/2017  بعد مباراة إياب نصف النهائي  التي جمعته مساء اليوم الأربعاء أمام ضيفه نهضة بركان .
وباغث الفريق الضيف أصحاب الارض في الثواني الأولى من المقابلة بعد تسديدة قوية من مدافعه دايو ايسوفو هزم بها الحارس يحيى الفلالي.

وبعزيمة اللاعبين المحترفين ، لم يسقط لاعبو الدفاع في الارتباك وفقدان التركيز  عقب تسجيل الهدف الأول فحسب، بل واصل المباراة بعد ان نظم صفوفه من جديد واستطاع أن يحرز هدف التعادل بواسطة مهاجمه أيوب نناح في الدقيقة 27، بل تمكن من العودة  في النتيجة وحقق فارقا في الأهداف بتسجيل الهدف الثاني عن طريق بلال المكري في الدقيق 47 .
وشهدت مجريات الجولة الثانية متغيرات أخرى حيث تمكن الدفاع الجديدي من تسجيل الهدف الثالث بعد كرة مرتدة عن خط الصد في فريق نهضة بركان استغلها لاعب خط الوسط عادل الحسناوي وبقدفة مركزة تمكن من هزم الحارس عبد العالي المحمدي في الدقيقة 58، إلا ان الضيوف عادوا في النتيجة من جديد بعد دقيقتين من ذلك وسجلوا هدفي التعادل وبعثروا اوراق المحلين .
وبعد معاناة عاشها اللاعبون والجمهور الجديدي الغفير الذي تابع المباراة وبعد ان بحت الحناجر عاد بلال المكري وأنهى حالة التوجس والخوف الجديدي من خلال كرة بديعة اسكنها في شباك الحارس البركاني لينتهي اللقاء بفوز فارس دكالة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ويحجز ورقة نهائي الكأس الفضية الغالية التي ستجرى في مركب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!