عامل اقليم سيدي بنور يترأس اجتماعا من اجل ايجاد حلول مناسبة للمشاريع المتعثرة بتراب الإقليم

2017-11-06T09:30:54+01:00
2017-11-06T10:10:15+01:00
إقتصاديةجهويةمنوعات
6 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
عامل اقليم سيدي بنور يترأس اجتماعا من اجل ايجاد حلول مناسبة للمشاريع المتعثرة بتراب الإقليم
رابط مختصر

IMG 20171106 WA0020 - اَزمور انفو 24

أزمور انفو24 المتابعة :عدنان حاد
في اطار تسريع وثيرة المشاريع بالإقليم و الوقوف على المعيقات التي تحول دون تقدم الاشغال بها ،عقد عامل إقليم سيدي بنور مصطفى الضريس بحضور الكاتب العام للعمالة لقاءا  تواصليا بمقر العمالة، يوم الجمعة 3 أكتوبر 2017، مع رجال السلطة المحلية ورؤساء الجماعات الترابية، رؤساء الأقسام بعمالة الاقليم، رئيس قسم التعمير ورئيس قسم الشؤون القروية ورئيس قسم الجماعات الترابية ورئيس قسم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وممثلو المجلس الإقليمي إلى جانب القابض البلدي بسيدي بنور والزمامرة.
ويأتي هذا اللقاء في اطار تقييم المشاريع و الوقوف على المنجزات التي تحققت والجوانب التي تحتاج إلى التطوير، لتدارك النواقص وتعزيز المكتسبات ومناقشة مخططات العمل سواء المتعلقة بمشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية أو الأشغال الموازية لها التي تعرف عدة عراقيل وأهمها عدم الإلتزام بدفتر التحملات و مدة الانجاز وكذلك المساطير القانونية المتبعة في هذا الشأن وتشكل الطرقات والأقسام المدرسية ودور الشباب ومشاريع الماء الصالح للشرب اغلب المشاريع العالقة.
خلال هذا اللقاء، اكد عامل الاقليم على أهمية مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية الهادفة للنهوض بالقطاع الاجتماعي على مستوى إقليم سيدي بنور، واشاد انه على اثم الاستعداد للوقوف على مكامن الخلل وتقديم المساعدة من اجل ايجاد الحلول لاتمام المشاريع العالقة.
ومن جانب اخر فقد قام جل رجال السلطة بوضع تقارير مفصلة أمام عامل الإقليم بخصوص أهم المراحل التي وصلت إليها المشاريع المبرمجة داخل نفوذهم الترابي، والإكراهات التي تحول دون تقدم المشاريع بها.
وتعتبر هاته المبادرة التي اقدمت عليها السلطات و المنتخبون بادرة طيبة للرقي بهذا الاقليم الفتي الذي يزخر بمؤهلات طبيعية وتموقعه الجغرافي التي ستحوله الى قطب حيوي يساهم بدور كبير في الاقتصاد الوطني .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!