الدفاع الحسني الجديدي يكرم ضيفه اولمبيك خريبكة ب 1/4

2017-12-04T09:22:28+00:00
جهويةرياضية
4 ديسمبر 2017آخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 9:22 صباحًا
الدفاع الحسني الجديدي يكرم ضيفه اولمبيك خريبكة ب 1/4

أزمور انفو24 المتابعة :عبدالكريم حمان.

أمطر فريق الدفاع الحسني الجديدي شباك ضيفه  أولمبيك خريبكة برباعية مقابل هدف يتيم في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب محمد العبدي بالجديدة لحساب الجولة العاشرة من البطولة المغربية القسم الممتاز .
وسيطر فارس دكالة، منذ البداية، على مجريات المباراة ، مع إهدار لاعبي خط هجومه في الدقائق الأولى من اللقاء  لمجموعة من المحاولات السانحة للتسجيل ، تمكن بعدها اللاعب الشاب حميد أحداد ان يبعد النحس ويبعد معها الفرص الضائعة  ويسجل أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 31 .
لم يتوقف المد الهجومي الجديدي عند الهدف الأول ، بل واصل  هجوماته لتوسيع الفارق وتأمين نتيجة المباراة، حيث تمكن حميد أحداد من جديد من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 41 .
ومع انطلاق الجولة الثانية ناور الفريق الضيف من اجل تقليص الفارق إلا ان حميد أحداد عاد مرة أخرى ووسع الفارق بتوقيعه، في الدقيقة 58 للهدف الثالث معلنا عن هاتريك أراح من خلاله الجمهور الجديدي الذي بدأ يدخل مرحلة الشك والتوجس على فريقه  بعد انهزام ممثل دكالة أمام الفتح الرباطي والوداد الرياضي البيضاوي في مبارتين مؤجلتين جرت أطوارهما  الأيام القليلة الماضية .

وتابعت الآلة الهجومية الدكالية  مناورتها ومحاولاتها لإضافة هدف آخر، إلى أن استطاع المهاجم التانزاني موسوفا من الانسلال وتسجيل هدف رابع قاتل لصالح الجديديين بعد تمريرة حاسمة من زميله عادل الحسناوي هزم فيها الحارس مروان فخر بطريقة بديعة في الدقيقة 71 .

وقبيل انتهاء اللقاء بثمان دقائق تمكن فريق أولمبيك خريبكة من تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 83 من ضربة جزاء سجلها العميد يوسف أوكادي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!