الدفاع الحسني الجديدي سيواجه ” سبورت بيساو بينفيكا ” من غينيا بيساو في الدور التمهيدي لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية

2017-12-13T22:08:02+00:00
جهويةدوليةرياضية
13 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 10:08 مساءً
الدفاع الحسني الجديدي سيواجه ” سبورت بيساو بينفيكا ” من غينيا بيساو في الدور التمهيدي لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية

أزمور انفو24 المتابعة :بشير ناسك

أجريت بمقر الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بالقاهرة صباح يوم الاربعاء 13 دجنبر 2017 مراسيم سحب قرعة منافستي عصبة الأبطال و كأس الكونفدرالية الإفريقية ، وجاءت القرعة رحيمة بالفرق المغربية حيث سيواجه الدفاع الجديدي نادي ” سبورت بيساو بينفيكا ” من غينيا بيساو في الدور التمهيدي للعصبة الإفريقية ليواجه الفائز في مباراة ” آس ڤيتا” الكونغولي أمان ” فوروارد” الملاوي في حال الفوز على سبورت بيساو .
أما بالنسبة للفرق المغربية الأخرى ، نادي الوداد الببضاوي الفائز باللقب عصبة الأبطال الإفريقية معفى من الدور التمهيدي و سيواجه في دور سدس عشر النهائي ، الفائز في الدور التمهيدي بين بطل مالي و ” ويليا مسڤيل ” الايڤواري .
على صعيد كأس الكونفديرالية ” كاف ” ، فقد أعفي فريق الرجاء البيضاوي من الدور التمهيدي و سيلاقي في الدور سدس عشر ، الفائز بين ” اف سي نواديبو ” الموريتاني و ” أفريكا سبورت ” الافواري ، أما نهضة بركان فسيواجه ” مبور بتيت مبور ” السينغالي على ان يواجه الافريقي التونسي في دور السدس في حالت بلوغه .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!