توزيع ألبسة لفائدة تلاميذ مجموعة مدارس العويسات بسيدي بنور

6 يناير 2018آخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 8:57 مساءً
توزيع ألبسة لفائدة تلاميذ مجموعة مدارس العويسات بسيدي بنور

rps20180106 205455 - اَزمور انفو 24

rps20180106 205520 - اَزمور انفو 24

أزمور انفو 24 المتابعة:عدنان حاد.
تمت صباح يوم السبت 6 يناير 2018، بمركزية العويسات التابعة لسيدي بنور “”مبادرة بسمة”” بتوزيع البسة لفائدة التلاميذ، وقد حضر حفل التوزيع رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الاقليمية السيد محمد بلمؤدن و الواعظة الرسمية منى الحجلي بالمجلس العلمي المحلي لسيدي بنور و مديرة المؤسسة ذ.عتيقة وبعض مديري المؤسسات التعليمية ورئيس جمعية شباب الامل للتنمية و التواصل المنظمة لهذا النشاط و فضاء الذاكرة و اعوان السلطة و الدرك الملكي و القوات المساعدة.
وقد تمت هاته العملية في جو ساده الفرح من طرف اسر التلاميذ المستفيدين من هاته المبادرة المتكونة من الألبسة الشتوية الواقية نظرا لتزامن هاته الفترة مع موجة البرد القارس.
استهل النشاط بآيات من الذكر الحكيم و الاستماع للنشيد الوطني، تلتها كلمة مديرة المؤسسة وكلمة رئيس الجمعية.
كما تخلل هذا النشاط كلمة للواعظة منى الحجلي اشادت من خلالها دور هاته المبادرات في زرع البسمة و الفرح لدى المحتاجين ، ولتزامن هدا النشاط بذكرى تقديم وثيقة الاستقلال نوهت بما قدمه الشعب من تضحيات في سبيل استقلال البلاد وتضامن الشعب وراء ملكه.
ويندرج هذا النشاط في إطار الأنشطة الخيرية التي تقدمها جمعية شباب الامل للتنمية و التواصل في الدوار التابع لها للمساهمة في زرع البسمة في صفوف التلاميذ.
وقد مر هدا النشاط في ظروف حسنة تحت الاشراف المحكم لرجال الدرك و السلطات المحلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!