حافلة مكشوفة للاحتفال بالرجاء مع جمهوره بشوارع الدار البيضاء

2013-12-23T16:05:23+00:00
منوعات
23 ديسمبر 2013آخر تحديث : الإثنين 23 ديسمبر 2013 - 4:05 مساءً
حافلة مكشوفة للاحتفال بالرجاء مع جمهوره بشوارع الدار البيضاء

المتابعة: هسبريس الرياضية.

تستعد مدينة الدار البيضاء، للاحتفال بفريق الرجاء البيضاوي بعد وصوله لنهائي مونديال الأندية، حيث يتم إعداد حافلة مكشوفة عليها صور اللاعبين وجماهير الفريق الأخضر، بالإضافة إلى مدرب الفريق. حسب المعطيات التي توصلت بها “هسبريس الرياضية”.

وقالت ذات المصادر أن الحافلة المكشوفة ستقوم بجولة، بأهم شوارع الدار البيضاء احتفالا بالإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق خلال مشاركتهم الثانية في كأس العالم للأندية، قبل أن تتوجه لمركب محمد الخامس من أجل استكمال الاحتفالات مع الجماهير الرجاوية.

وقد تأهبت السلطات بمدينة الدار البيضاء، وذلك باتخاذ كافة التدابير والإجراءات التنظيمية لتمر الأجواء الاحتفالية دون مشاكل، خصوصا وأنه من المتوقع حضور آلاف الجماهير للاحتفال بالفريق الذي حقق الصعود إلى نهائي الموندياليتو وجعل أهم الصحف العالمية تتحدث عنه باسهاب.

كما من المنتظر أن تُستقبل بعثة الرجاء من طرف مجموعة من الشخصيات، بالدار البيضاء كما سيتم تنظيم احتفال بالمناسبة سيشارك فيه مجموعة من الفنانين المغاربة.

تجدر الإشارة أن فريق الرجاء البيضاوي قد أصبح أول فريق عربي يصل نهائي كأس العالم للأندية، بعد مشاركته الثانية في البطولة، وقد خسر اللقب لصالح الفريق الألماني البايرن ميونخ (2-0)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!