عدسة عزيز المهدي .

أزمور انفو24 المتابعة:محمد المدكوري

 بمركز تكوين ناشئ  الدفاع الحسني الجديدي، تم مساء يوم الاربعاء 7 فبراير 2018 حفل تكريم لاعبي الدفاع الحسني الجديدي ايوب نناح و مروان الهدهودي، بعد تتويجهما مع المنتخب الوطني للاعبين المحلين رفقة الاطار الوطني جمال السلامي بكاس افريقيا 2018 و كذلك تحفيز اللاعبين قبل دخول غمار منافسات عصبة الابطال الافريقية التي سيواجه فيها فرسان دكالة يوم السبت على الساعة السابعة مساءا الفريق الغيني سبور بيساو بنفيكا .

وفي الحفل الذي نظمته ادارة الدفاع الحسني الجديدي وحضره عامل اقليم الجديدة محمد الكروج و رئيس المجلس الاقليمي و رئيس المجلس الجماعي لمدينة الجديدة و رئيس جماعة مولاي عبد الله و رئيس جماعة الحوزية و اعضاء المكتب المسير لفريق الدفاع  والمدرب عبد الرحيم طالب و الطاقم التقني و الطبي للفريق واللاعبين، ألقى الدكتور عبد اللطيف المقتريض رئيس النادي كلمة هنأ في مستهلها لاعبي المنتخب الوطني للمحليبن والجامعة الوصية بهذا الإنجاز الرائع  الذي حققوه وخاصة اللاعبين ” نناح و الهدهودي ” اللذان شاركا مع المنتخب وشرفا الكرة الدكالية . هذا التكريم هو استحقاق للاعبين حيث يأتي عرفانا ووفاءا للجهود التي بذلاها من أجل رفع اسم المغرب  عاليا في المحافل الافريقية .

بعد ذلك القى السيد محمد الكروج كلمته هنا فيها المنتخب الوطني ولاعبي الدفاع ايوب نناح ومروان الهدهودي مؤكدا أن المنتخب الوطني للمحليين لكرة القدم محل فخر واعتزاز لكل المغاربة ونموذجًا يشار له بالبنان على مستوى الوطن.

 وكانت المناسبة لمجموعة من المتدخلين من اجل تحفيز لاعبي الفريق الجديدي للذهاب بعيدا في عصبة الابطال التي يدخل غمارها يوم السبت امام سبورتيغ بيساو بينفيكا الغيني برسم الدور التمهيدي لعصبة الابطال الافريقية .

وفي  ختام الحفل تم تكريم اللاعبين وهم ايوب نناح و مروان الهدهودي بدرع  من ادارة الفريق و تقطيع الحلوى التي أعدتها ادارة النادي بهذه المناسبة.