الثانوية الاعدادية للا حسناء بازمور تحتفي باليوم العالمي للمرأة

11 مارس 2018آخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 12:09 صباحًا
الثانوية الاعدادية للا حسناء بازمور تحتفي باليوم العالمي للمرأة

rps20180310 235726 - اَزمور انفو 24

أزمور انفو 24 :

في إطار الاحتفال بالأيام العالمية، نظمت إدارة الثانوية الاعدادية للا حسناء بأزمور حفلا بهيجا في حق الأستاذات العاملات بالمؤسسة بمناسبة اليوم العالمية للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس في كل سنة، وقد حضر هذا الحفل كل من السيد المدير والسادة الحراس العامون والسيد المقتصد والسيد الكاتب وبعض الأساتذة .
وافتتح هذا الحفل السيد المدير بكلمات ترحيبية بالضيوف، مهنئا كل نساء المغرب، ونساء أزمور بالخصوص بهذا العيد ــ راجيا من الله تعالى أن يعيده عليهن وهن في صحة وعافية وفي نشاط دائم خدمة لمتعلمينا ــ ، ومذكرا بدور وأهمية المرأة في المجتمع ، وقد ألقى بهذه المناسبة قصيدة شعرية يدور موضوعها حول مدح النساء بما يتصفن به من نبل وطيبوبة وحنان وسعة الخاطر وصبر وجمال الاخلاق والخلق.
بعدها أعطى الكلمة للأستاذ محمد مقساوي الذي تحدث عن تكريم المرأة في الإسلام والمكانة السامية التي رفعها إليها، حيث كانت قبل الاسلام بضاعة مجزاه، كما تحدث عن دور المرأة وأهميتها في المجتمع بحيث لا تقوم له قائمة بدونها.
وبعده جاء الدور على السيد الحارس العام الأستاذ الطاهر زاهد الذي تحدث بدوره عن مكانة المرأة وأهميتها في المجتمع مذكرا ببعض إنجازات المرأة المغربية عبر التاريخ.
واختتم هذا الحفل بحفل شاي على شرف النساء العملات بالمؤسسة وتوزيع الورود عليهن من طرف السيد المدير والسادة الاساتذة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!