انطلاق تسويق الشطر الأول من مشروع «القطب الحضري مازاغان»

2018-03-17T09:29:36+00:00
إقتصاديةجهويةمنوعات
17 مارس 2018آخر تحديث : السبت 17 مارس 2018 - 9:29 صباحًا
انطلاق تسويق الشطر الأول من مشروع «القطب الحضري مازاغان»

أزمور انفو 24 المتابعة:

انطلقت العملية التسويقية للشطر الأول من مشروع «القطب الحضري مازاغان»، الذي كلف غلافا ماليا إجماليا بقيمة 5 مليار درهم، وفق ما أعلنته «شركة التهيئة وتنمية مزاغان»، التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط.

ستقوم «شركة التهيئة وتنمية مزاغان» اعتبارا من نهاية شهر مارس الجاري بإطلاق العملية التسويقية للشطر الأول ذو الأولوية، لـ«القطب الحضري مازاغان».

وصدر بيان صحفي للمجموعة بمناسبة مشاركتها العاشرة في المعرض التجاري الدولي «MIPIM 2018» للمتخصصين في مجال العقارات، والذي يجمع بين جميع الفاعلين المؤثرين من جميع القطاعات الصناعية ذات الإرتباط بالقطاع البناء والعقار، والذي ينظم سنويا بمدينة كان الفرنسية، في الفترة ما بين 13 و 16 مارس الجاري.

مساحة الشطر الأول حسب بلاغ للشركة، تمتد على 200 هكتار، من أصل 1300 هكتار هي إجمالي المساحة المخصصة لهذا المشروع، الذي يندرج في إطار المبادرات التي يطلقها الفاعل الوطني في مجال الفوسفاط ومشتقاته، بهدف التنمية الاقتصادية للمدن التي تحتضن مشاريعه الصناعية.

وسيتم توجيه 186 هكتارا من المساحة الإجمالية للقطب لإنجاز الطرق الرئيسية، فيما سيتم تخصيص 311 هكتارا للمساحات الخضراء، على أن يجري الاحتفاظ ب 180 هكتارا كأوعية احتياطية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!