بمركز الاستقبال بالجديدة :لقاء دراسي لاطر المخيمات الحضرية تحت شعار”المخيم الحضري تجربة رائدة ومستقبل واعد”

22 مارس 2018آخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 11:10 مساءً
بمركز الاستقبال بالجديدة :لقاء دراسي لاطر المخيمات الحضرية تحت شعار”المخيم الحضري تجربة رائدة ومستقبل واعد”

rps20180322 202501 - اَزمور انفو 24

أزمور انفو 24 المتابعة:شعيب مرزاق

بمركز الاستقبال بالجديدة انطلقت مساء يوم الخميس 22 مارس من العام الجاري  اشغال اللقاء الدراسي لاطر المخيمات الحضرية بإقليم الجديدة أيام 22 _23 مارس  تحت شعار  المخيم الحضري تجربة رائدة و مستقبل واعد
من تأطير  المديرية الإقليمية لوزارة الشبيبة والرياضة بالجديدة و الجمعية الإقليمية المخيمات الحضرية بالجديدة وبمشاركة اطر من الشبيبة والرياضة و مجموعة من الأطر التربوية والجمعوية المهتمة بمجال التخييم
ويأتي تنظيم هذا اللقاء الدراسي من أجل التواصل مع الأطر وفتح نقاش حول المشاريع المستقبلية
وفي كلمة ترحيبية للسيد حسن كبريتي المسؤول الإقليمي للشباب أكد على أن الجمعية الإقليمية للمخيمات الحضرية بالجديدة كانت دائما حاظرة بقوة رفقة الشركاء الجمعويون بالإقليم خدمة للطفولة في مجال التخييم
كما تناول الكلمة السيد أنس السملالي المدير الإقليمي للشبيبة والرياضة بالجديدة رحب خلالها بالحضور و تطرق إلى المجهودات التي تبدلها المندوبية في إنجاح أنشطة المخيمات في دعمها وتقديم المساعدات لاطر المخيمات.
كما تناول السيد برزوق باسم نادي الدفاع الحسني الجديدي للرياضات البحرية أكد خلالها تواجد وتعاون النادي والنيابة حاضر دائما خاصة وان النادي يشتعل في التنشيط الرياضي البحري كما ساهم في منح الأطفال فرصة في الاستفادة من حق التخييم وممارسة الرياضات البحرية.
وبعد ذلك كان المشاركين لقاء حول تاريخ المخيمات من تأطير الأستاذ عبد اللطيف البيدوري عضو المكتب المركزي لحركة الطفولة الشعبية قدم خلاله نبذة عن المخيمات وآفاق المستقبل.
كما ستستمر فعاليات اليوم الموالي بتنظيم ورشات تكوينية للاطر التي سيشرف عليها كل من: محمد حجار حول التنشيط التربوي وكذلك سعيد الخاتيري حول اقتصاد المخيمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!