ليلة الموسيقى بمنتجع مازاغان و ذلك يوم السبت 30 يونيو 2018 على الساعة العاشرة ليلا احتفالا باليوم العالمي للموسيقى

27 يونيو 2018آخر تحديث : الأربعاء 27 يونيو 2018 - 5:40 مساءً
ليلة الموسيقى بمنتجع مازاغان و ذلك يوم السبت 30 يونيو 2018 على الساعة العاشرة ليلا احتفالا باليوم العالمي للموسيقى

أزمور انفو 24:

تنظم Kameleon Corporate ليلة الموسيقى بمنتجع مازاغان و ذلك يوم السبت 30 يونيو 2018 على الساعة العاشرة ليلا احتفالا باليوم العالمي للموسيقى
الجديدة 26 يونيو 2018، أطلقت هذه المبادرة سنة 1982 بفرنسا لتعزيز حضور الموسيقى في الفضاء العام من خلال دعم الموسيقيين المحترفين و الهواة على تقديم أعمالهم للعالم ليصبح هذا الحدث الصيفي مع مرور الوقت ظاهرة دولية حيث يحتفل بها الان في اكثر من 123 دولة.
هذه السنة تنظم النسخة المغربية بمنتجع ما زاغان تحت عنوان “ليلة الموسيقى” لتكريم الاغنية و المغنيين المغاربة في حفل موسيقي ساهر ومتنوع يحييه مجموعة من الفنانين المغاربة من مختلف الالوان الموسيقية و ايضا من المجال الكوميديا من بينهم نجم العيطة والمرصاوي المغني الشعبي حجيب، والمغنية المغربية المتألقة هدى سعد و كذلك الشاب يونس إلى جانب الكوميدي إيكو.
يعد هذا الحدث دعوة لزيارة مدينة الجديدة للتعرف على تاريخها الفني والثقافي المتنوع، وكذلك التاريخ العمراني حيث تتمتع بمآثر عمرانية تاريخية تعود إلى القرن السادس عشر، أبرزها “المدينة البرتغالية” والميناء. وتنعقد فيها مواسم متعدّدة أشهرها موسم “مولاي عبد الله أمغار”، الذي يتضمن أنشطة متنوعة، منها الرقصات الفلكلورية، والصيد الصقور، وبالخصوص”التبوريدا. ”
تجدر الاشارة الى ان الحفل ستنشطه الاعلامية المغربية سميرة البلوي.
للحجز والإستعلام: 06 61 161 161

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!