مديرية سيدي بنور بجدارة و استحقاق تتصدر نتائج البكالوريا بجهة الدار البيضاء سطات بمعدل 77,36

17 يوليو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 12:39 صباحًا
مديرية سيدي بنور بجدارة و استحقاق تتصدر نتائج البكالوريا بجهة الدار البيضاء سطات بمعدل 77,36

أزمور انفو 24 المتابعة : عدنان حاد 

أسفرت نتائج الدورة الاستدراكية لامتحانات البكالوريا لسنة 2018 عن حفاظ مديرية سيدي بنور على ريادتها بنسبة نجاح بلغت 77,36 بين الدورتين العادية والاستدراكية..وبهذا تكون مديرية سيدي بنور بدون منازع مديرية التفوق والامتياز عن جدارة واستحقاق.

هذه النتائج المجققة على مدار 9 سنوات متتالية هي مؤشر ملموس على سلامة ونجاح المنظومة التعليمية بإقليم سيدي بنور والذي تشتغل في ظله المديرية الإقليمية والمتسم بالتعاون الإيجابي والمثمر، ومؤشر أيضا على أن المدرسة العمومية البنورية ما فتئت تجسد المثال الحي على أنه يمكن الرهان على المدرسة العمومية والتفاؤل الكبير بإرجاع الثقة لها.

كما يرجع الفضل في هذا التميز الذي دأبت عليه مديرية سيدي بنور الى المشرفين على الشأن التعليمي و الى تلميذات و تلاميذ الاقليم والى السيدات الاستاذات والسادة الاساتذة، و الى السيدات المديرات و السادة المديرين، والى هيئة التفتيش التربوي، وجميع الأطر الإدارية والتقنية العاملة بالمؤسسات التعليمية، وجمعيات أمهات وأباء وأولياء التلاميذ، وجميع الفاعلين من شركاء المديرية الإقليمية ومؤسساتها التعليمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!