بالصور والفيديو :حفل تخرج الفوج الواحد والعشرين من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير باكادير

22 يوليو 2018آخر تحديث : الأحد 22 يوليو 2018 - 11:39 صباحًا
بالصور والفيديو  :حفل تخرج الفوج الواحد والعشرين من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير باكادير

أزمور انفو24:

بحضور والي جهة سوس ماسة درعة والسيد العامل  ووالي امن اكادير و رئيس جامعة ابن زهر، ، ومدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير و المدير الجهوي للتكوين المهني و إنعاش الشغل  و شخصيات وازنة، و عدد من الشركاء و أمهات و آباء و زملاء الطلبة، نظمت المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير جامعة ابن زهر، حفل التخرج للدفعة الواحد والعشرين لعام 2018، حيث يسجل هذا الحفل عددا مهما من الخريجين ، و أقيم الحفل بميدينا أكادير مساء يومه السبت 21 يوليوز 2018.
وقد بلغ عدد خريجي المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير لهذا العام 395خريجا و خريجة  منهم 290 يجملون شهادة  ENCG ومنهم من يحمل شهادة الماستر وكذا الشهادة الإجازة المهنية .
الحفل استهل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمات افتتاحية  لرئيس جامعة ابن زهر وكلمة مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير وكلمة ممثل خريجي الفوج 21  ، صبت في تهنئة الخريجين، و إبراز أهمية تخريج جامعة ابن زهر لهؤلاء الأطر، باعتبار المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير التابعة للجامعة من أفضل المؤسسات التعليمية التي تطرح برامج وتخصصات تلبي احتياجات تسيير و تدبير مجتمع الأعمال المحلي، الجهوي، الوطني و الدولي. و شرعت شخصيات الجهة بعد ذلك، بشكل متتابع  في توزيع الجوائز على الطلبة المشاركين في مختلف الانشطة الجامعية لسنة 2018، و بعض الموظفين و الأساتذة المكرمين، لتليها مراسيم توزيع الدبلومات على خريجي الدفعة 21، و توزيع الهدايا على المتفوقين . ليختتم الحفل بحفل شاي على إيقاعات الموسيقى بفضاء ميدينا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!