الجديدة : أشغال صفقة الانارة العمومية متواصلة بمختلف المحاور الكبرى للمدينة

1 أغسطس 2018آخر تحديث : الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 3:55 مساءً
الجديدة : أشغال صفقة الانارة العمومية متواصلة بمختلف المحاور الكبرى للمدينة

أزمور انفو 24:

مازالت الشركة التي نالت صفقة طلب العروض المفتوح رقم 02/2018 والمتعلق بأشغال الانارة العمومية للطرق الكبرى تواصل تنفيذ إنجاز الأشغال وذلك بتغيير مصابيح الإنارة القديمة واعتماد أخرى جديدة من نوع LED ذات التكنولوجيا الحديثة والتي تتميز بكونها مصابيح اقتصادية وذات جودة في الإضاءة.

هذا وقد إنطلقت الأشغال صباح اليوم بشارع محمد الخامس، بعد أن انتهت بكل من شارع حمان الفطواكي وشارع الجيش الملكي، في حين تجاوزت نسبة الأشغال 70 في المائة بشارع ابن باديس، وذلك في انتظار أن تشمل الأشغال مختلف المحاور الكبرى لشوارع مدينة الجديدة (شارع النخيل، شارع المسيرة، شارع الحسن الثاني، شارع محمد الرافعي، شارع ابن خلدون، شارع جبران خليل جبران انطلاقا من شارع بيرانزران إلى طريق الدار البيضاء إضافة إلى جميع الأزقة الرابطة بين شارع محمد السادس وشارع محمد الخامس).

وتندرج هذه الأشغال في إطار تنفيذ مجموعة الصفقات التي كانت الجماعة قد أطلقتها في وقت سابق حيث كان قد تم فتح أظرفة طلب العروض المفتوح المتعلق بالصفقة المذكورة يوم 13 مارس الماضي.

عن رئيس الجماعة :جمال بن ربيعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!