أزمور انفو 24:

أشرف عامل إقليم الجديدة صباح يوم الثلاثاء 7 غشت 2018 ، رفقة سعد الدين اسميج ممثلا للحاجب الملكي و  بعثة من الحجابة الملكية على تسليم هبات ملكية لفائدة الأشخاص المحتاجين، من سكان جماعة مولاي عبد الله امغار بمناسبة الموسم الديني السنوي و المنحدرين من أسر معوزة وكذا لفائدة المرضى من دوي  الاحتياجات الخاصة؛ و حفضة القرآن الكريم  والشيوخ و قد شملت هذه الهبة أيضا الشرفاء الامغاريين.

وقد استفاد من هذه الهبات الملكية مجموعة  من المحتاجين وبعض المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة الذين استفادوا من كراسي متحركة ونظارات بالإضافة إلى إعانات مادية.. وجاء تسليم هذه الهبات الملكية بمناسبة الاحتفالات المخلدة للموسم الديني السنوي لمولاي عبد الله امغار بإقليم الجديدة .
كما قام الوفد بزيارة لضريح موالي عبد الله امغار وقراءة بعض الآيات البينات من القرآن الكريم وكذا الأذكار النبوية كما رفعت الاكفف بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

وشهد رحاب الولي الصالح أداء صلاة الظهر التي رفعت خلالها أكف الضراعة للعلي القدير بان يحفظ جلالة الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم ويقر عين جلالته بولي عهده الامير الجليل مولاي الحسن ويشد أزره بصنوه السعيد الامير مولاي رشيد وبسائر افراد الاسرة العلوية الشريفة.
وتجدر الاشارة الى ان السيد عامل الاقليم أشرف عصر نفس اليوم رفقة مساعديه الاقربين والمنتخبين على تقديم الهدية التقليدية بضريح الولي الصالح مولاي عبدالله بحضور الشرفاء الأمغاريين الذين التمسوا منه تبليغ السدة العالية بالله آيات ولائهم وإخلاصهم وتعلقهم الشديد بالعرش العلوي المجيد .