ازمور :بحضور ممثل الحاجب الملكي وعامل اقليم الجديدة تم احياء موسم ضريح مولاي بوشعيب

24 سبتمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 7:00 مساءً
ازمور :بحضور ممثل الحاجب الملكي وعامل اقليم الجديدة تم احياء موسم ضريح مولاي بوشعيب

ازمور انفو24:عبدالإله كبريتي. 

أشرف السيد سعدالدين اسمييج مكلف بمهمة بالحجابة الملكية،  رفقة عامل اقليم الجديدة ورئيس المجلس العلمي والمصالح الخارجية ورؤساء الجمعات بالإقليم وبرلمانيين والسلطات المحلية والأمنية وممثلي المجلس البلدي  يوم الاثنين 24 شتنبر  2018 في حدود منتصف النهار  على تسليم هبة ملكية للشرفاء الشوفانيين بضريح مولاي بوشعيب بمدينة أزموروذلك بمناسبة انعقاد موسم الضريح.

وقد شملت هذه الهبة الملكية الى جانب الشرفاء الشوفانيين ، الأسر المعوزة وحفظة القرءان الكريم والاطفال الايتام ؛ كما وزعت كراسي متحركة لدوي العاهات وتوزيع نظارات للاطفال دوي النقص الحاد. 

 كما قام ممثل الحاجب الملكي وعامل الإقليم والوفد المرافق له  بزيارة ضريح الولي الصالح مولاي بوشعيب ،حيث تمت تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وانشاد الأذكار النبوية،كما رفعت بهذه المناسبة أكف الضراعة الى العلي القدير بأن يحفظ عاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله، وأن يقر عينه بولي عهده، ويشد أزره بشقيقه وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، كما ابتهل الحاضرون الى الله سبحانه وتعالى بان يمطر شآبيب رحمته الواسعة على جلالة المغفور لهما محمد الخامس و الحسن الثاني.

وهذا وقد تلى السيد بوشعيب الشوفاني برقية ولاء واخلاص للسدة العالية بالله،بعدها وضعت الهبة الملكية في صندوق الضريح،وفي نهاية هذه الزيارة انتقل الوفد الى مسجد مولاي بوشعيب لأداء صلاة الظهر،بعدها انطلق الوفد الى مدينة الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!