أزمور انفو 24:

2018-11-12

تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة ،نظمت مجموعة مدارس سيدي بنور بمديرية سيدي بنور ،ملتقاها الرياضي الأول احتفالا بهذه المناسبة الوطنية وذلك يوم السبت 10 نونبر 2018 بمركزية المؤسسة ،بحضور قائد قيادة بوحمام و رئيس عصبة دكالة عبدة لألعاب القوى و رئيس الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بسيدي بنور و ممثلي جمعية مديرات و مديري التعليم الإبتدائي و ممثل مندوبية الشباب و الرياضة وعدة فعاليات أخرى.

وقد عرف الملتقى مجموعة من الأنشطة التربوية والرياضية الهادفة نالت استحسان المتعلمين والمتعلمات حيث شمل البرنامج سباقا في العدو الريفي قارب عدد المشاركين فيه حوالي 80 تلميذا و تلميذة ضمن صنفي البراعم و الصغار ، كما عرف هذا الملتقى مقابلة نهائي كرة القدم ذكور و إناث.

هذا وقد تميز هذا اللقاء الذي مر في ظروف تربوية ورياضية راقية بحضور وازن لمجموعة من الفعاليات الجمعوية والتربوية والرياضية،  التي عبرت إعجابها بمدى انخراط المتعلمين والطاقم التربوي في الإعداد الجاد وفي التنظيم المحكم كانت نتيجته نجاح الملتقى في تحقيق أهدافه كاملة.

بقي أن نشير إلى أن كل المشاركين الفائزين قد توجوا بمداليات وجوائز عينية قيمة تركت وقعا حسنا في نفوسهم، كانت مهداة من مندوبية الشباب و الرياضة و جماعة بوحمام و جمعية 2004لألعاب القوى و مكتبة عدنان بالإضافة إلى المساهمة القيمة لشريك المؤسسة منظمة الكشاف المعاصر.