حوادث: إصابة شاب بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير بالطريق الساحلية الرابطة بين ازمور والبيضاء

2018-11-12T19:44:33+01:00
2018-11-12T19:44:59+01:00
جهويةحوادثمنوعات
12 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 10 أشهر
حوادث: إصابة شاب بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير بالطريق الساحلية الرابطة بين ازمور والبيضاء
رابط مختصر

أزمور انفو 24:

شهدت الطريق الساحلية بين ازمور والبيضاء حادثة سير وقعت على الساعة الخامسة من مساء يوم الاتنين 12 نونبر 2018 ، بالقرب من سيدي احميدة بجماعة سيدي علي بن حمدوش، بين سيارة شحن ” بيكوب ” ودراجة نارية من نوع C 90 , وفور توصلها بالخبر هرعت مصالح الدرك الملكي التابعة  لاثنين هشتوكة والوقاية المدنية بازمور الى عين المكان ، وحسب شهود عيان فإن الدراجة النارية التي كان يركبها شاب في مقتبل العمر ، اصطدمت بالسيارة التي خرجت للتو من نفس الاتجاه . وقد تم نقل الضحية الذي اصيب بجروح متفاوتة الخطورة على وجه السرعة عبر سيارة الاسعاف إلى المستشفى المحلي بازمور لتلقي الاسعافات الاولية ..فيما فتحت المصالح الدركية تحقيقا حول ملابسات الحادثة. 
….بالمناسبة ندكر الراي العام المحلي والمجتمع على انه لم تمر على حادثة طريق” لمصور راسو” سوى بضعة ليالي ، التي راح ضحيتها شاب في ريعان شبابه ، وأصيب باقي الشبان من مرافقيه بإعطاب صحية خطيرة..وها نحن اليوم نعيش فصول حادثة أخرى بنفس الآلة وبنفس المقياس.
….نداؤنا للشباب مستعملي الدراجات سواء النارية أو العادية ، نقول لهم أن الطريق تقتل وتسفك الدماء وتترك أضرار وخيمة على حياة الإنسان والمجتمع..لدا يجب تجنب التهور والسرعة في السياقة وعدم المغامرة ، والتقيد ايضا بالحكمة والتبصر وقانون الطريق.لكي تكون السلامة هي أهم مكسب وأكبر هدف.
خصوصا لأن( اللآلة) la machine والطريق هما عدوان يتربصان بالسائق كيفما كانت تجربته كبيرة أو متوسطة في ممارسة ومزاولة السياقة.
الحدر ثم الحدر.

ميلود الزاوي ناشط إعلامي وحقوقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!