أزمور انفو 24:بلاغ صحفي 

الجديدة 5 دجنبر2018، أعد منتجع مازاغان برنامجا فريداً بتفاصيل مميزة لإمتاع الكبار والصغار بليلة رأس سنة خيالية.

سوف تتمكنون من الاستمتاع بأجواء احتفالية مميزة ابتداء من الساعة السادسة مساء على إيقاعات الموسيقى، الحيل السحرية والعديد من مفاجأت المثيرة للإعجاب في جميع أركان المنتجع.

سيتميز كل مطعم من مطاعمنا بتقديم أطباق بنكهات متنوعة على إيقاعات موسيقية مختلفة. كبداية سيقدم مطعم ‘ ’ Sel De Merكمقبلة، سلطة سرطان البحر مشوي وقنفذ البحر مع بطاطس مهروسة وصلصة مرافقة. كطبق رئيسي، سمك ‘’ Loup Barفي ورق الأرز، مستحلب الصويا، الزنجبيل، زيت السمسم وخضراوات مقرمشة. تقدم لكم هده الأطباق على إيقاعات موسيقى الجاز بهدف الاستمتاع بجو مميز خلال العشاء.

سيتوج المطعم المغربي ‘ Morjana ليلة رأس السنة بجو ألف ليلة وليلة على ايقاعات الأغاني الكلاسيكية العربية، بالإضافة إلى عرض رقص شرقي مع تقديم أطباق مغربية؛ بسطيلة بسرطان البحر، طاجين سمك ‘Dorade Royale مع الخضراوات .

والليمون المعسل أو لحم الغنم محشو بكبد البط مقدم مع بطاطس حلوة مهروسة، كسكس الكينوا وطبق الفول المشرمل. أخيرا وليس آخرا، كطبق تحلية، بقلاوة باردة مزينة بالفواكه الجافة مع نكهة القرفة.

ستتمكنون من السفر حول العالم بمطعم «Market Place» حيت سيقدم بوفيه مميز يحتوي على مختلف الأكلات الأسيوية، الشرقية، الإيطالية، الهندية والمغربية في جو موسيقي لاتيني مع فرقة .«Bossa Nova»

وللأطفال حصة للاحتفال بليلة رأس السنة مع الأصدقاء بطريقتهم الخاصة في جو ترفيهي وبمأدبة عشاء مميزة بمطعم «Olives»

استعدوا للاحتفال باللحظات الأخيرة للسنة ابتداء من الساعة العاشرة مساءا مع العديد من منسقي الأغاني والراقصين بالإضافة إلى مفاجآت أخرى للاستمتاع بالسهرة طوال الليل.

سوف تنتظركم قائمة خاصة لوجبة «Brunch» يوم 1 يناير لبدء السنة الجديدة بنكهات متميزة من جميع أنحاء العالم.
 
سيمنحكم منتجع مازاغان الفرصة للاحتفال بليلة رأس السنة في أجواء استثنائية مليئة بالمرح للعائلة والاصدقاء.

ـ الإثنين 24 دجنبر: عشاء «Noel» بمطعم Sel De Mer
ـ الثلاثاء 1 يناير: وجب «Brunch» بمطعم Market Place أو Olives مع الفرقة اللاتينية «Bossa Nova»

للمزيد من المعلومات والحجز: HYPERLINK “http://www.mazaganbeachresort.com” www.mazaganbeachresort.com
أو [email protected]
أو عبر الهاتف: +212 523 32 80 80