تقديم هبة ملكية للولي الصالح مولاي عبد العزيز بن يفو باقليم سيدي بنور.

2018-12-08T15:27:18+01:00
جهويةمنوعات
8 ديسمبر 2018آخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 3:27 مساءً
تقديم هبة ملكية للولي الصالح مولاي عبد العزيز بن يفو باقليم سيدي بنور.

أزمور انفو 24:عدنان حاد. 

تخليدا للذكرى العشرين لرحيل المغفور له صاحب الجلالة الحسن الثانى التى توافق التاسع من ربيع الثانى 1440، قام نائب الحاجب الملكى زوال يوم3 دجنبر2018 ، بزيارة للولى الصالح مولاي عبد العزيز بن يفو . وجرى تقديم الهبة الملكية لحفظة القران الكريم خلال حفلين دينيين، احتضنهما ضريحا مولاي عبد الله الشريف ومولاي التهامي الوزاني، وحضرهما، إلى جانب الحاجب الملكي، على الخصوص، عامل إقليم سيدي بنور، وأعضاء المجلس العلمي المحلي، وفقهاء، وحفظة القرآن، وشخصيات مدنية وعسكرية.
وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم والأمداح النبوية، ابتهل الحاضرون إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل، بأن يتغمد بواسع مغفرته ورضوانه جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني قدس الله روحيهما، واستحضر المشاركون في الحفلين الدينيين بالمناسبة إشعاع فقيدي الأمة، اللذين رسخا طيلة حكمهما الرشيد ثقافة التحام الشعب المغربي حول ثوابته الروحية والوطنية ، كمصدر إلهام لتقدم وازدهار المغرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!