الحلة الجديدة لمجموعة مدارس السعادة بعد التهميش

2018-12-26T19:27:20+01:00
تربية و تعليمجهويةمنوعات
26 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 7:27 مساءً
الحلة الجديدة لمجموعة مدارس السعادة بعد التهميش

ازمور انفو24:طريق مستقيم

أصبحت مجموعة مدارس السعادة التابعة ترابيا لجماعة المهارزة الساحل إقليم الجديدة حلة جديدة خلال هذين الموسمين الدراسيين، وذلك بعد التهميش الذي كانت تعاني منه هذه المؤسسة و الوحدات التابعة لها.
و الحقيقة انها أصبحت توفر فضاءا تربويا لائقا، الذي حفز بشكل كبير مجموع المتمدرسين بها، ولقى استحسان كبيرا من طرف الساكنة.
إذ ربطت جميع وحداتها بشبكتي الماء و الكهرباء و صباغة الواجهة الخارجية لحجراتها و جميع مرافقها الإدارية و الصحية، كما تم إصلاح و تركيب الأبواب الرئيسية لجميع الوحدات المدرسية التابعة لها، ومما زاد رونقا لوحات النشيد الوطني و قسم المسيرة و كذلك اللوحات الاسمية لكل وحدة مدرسية.
و مما أثلج صدر الساكنة التوسع الذي بدأت تعرفه و ذلك بإحداث حجرة بوحدة مدرسية (الإزالة) حفاظا على الغلاف الزمني لكل مستوى دراسي التي كانت تعاني منه سابقا.
لهذا نود أن نحيي جميع الأطر العاملة بهذه المؤسسة و على رأسهم  مدير المؤسسة و أطر هيئة التدريس العاملين بها، و نشيد بالمجهودات التي يبذلونها بكل تفان و إخلاص رغم بعض الاكراهات.
تحية صادقة من جميع الساكنة لكل من له اليد في تحقيق هذا الإنجاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!