جماعة سيدي علي بنحمدوش :نهاية مؤلمة وصادمة تعرض لها ثلاتي – رجل وامرأة وطفل

2018-12-31T22:09:45+01:00
جهويةحوادثمنوعات
31 ديسمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 10:09 مساءً
جماعة سيدي علي بنحمدوش :نهاية مؤلمة وصادمة تعرض لها ثلاتي – رجل وامرأة وطفل

ازمور انفو24:بقلم ميلودي الزاوي 

نهاية مؤلمة وصادمة تعرض لها ثلاتي – رجل وامرأة وطفل – هما شابين لا تتعدى أعمارهم الخامس والعشرين أما الطفل لايتعدى عمره 6 اشهر ، الأول الرجل القاتل سيقضي ايام وسنين واعوام بالسجن ، الثانية المراة الضحية التي غادرت الدنيا إلى دار البقاء ، الثالت الطفل الصغير الدي اصبح يتيما وحيدا بهده الحياة.

…حسب التحقيقات الأولية للشرطة القضائية بمركز هشتوكة بدائرة ازمور بعد حضورها بمسرح الجرينة بدوار اولاد لمحرك بجماعة سيدي علي بن حمدوش ، فإن الضحية كانت تربطها علاقة غير شرعية بالجاني اثمرت مولودا دكرا يبلغ من العمر 6 اشهر ، بعد مماطلته لها من أجل إثبات نسب الطفل ، التجات الضحية إلى القضاء من اجل انصافها في ثبوت نسب ابنها ، وهو ما تم بعد ان كان الحكم في صالحها ، بعد دلك كانت تطالبه بالقيام بالاجراءات الإدارية لتسجيل ابنها بالحالة المدنية ، لكن الجاني أصبح يماطلها ويتدرع لها بدرائع وهمية.

…أما بخصوص تفاصيل ليلة الحادثة التي صادفت يوم الأحد 30-12-2018 ، فان الجاني قد دعى الضحية لزيارته رفقة ابنها بكوخه الدي يبعد بامتار قليلة عن دواره ، كان الهدف من دعوته لها بزيارته هو لأجل التفاهم والتصالح وقضاء ليلة ماجنة برفقته ، وهو ما قامت به الضحية حيث انها قد لبت دعونه وشدت الرحال إلى المكان المعلوم.

…بعد العشاء والسهر اشتد النقاش الحاد بين الطرفين حول موضوع نسب الطفل ، مما دفع بالجاني بان يفقد صوابه بعد ان اشتد غضبه إلى استعمال عصى كانت بحوزته هوى بها عليها فكانت الضربة القاضية التي ازهقت روحها ، بعد دلك ظن الجاني انها قد فقدت وعيها وستستعيده لاحقا فغطاها بغطاء ، ظانا انها لا تزال على قيد الحياة وأنها ستستفيق ثم خلد للنوم بجانبها وبجانب صغيرها.

..في صباح اليوم الموالي اكتشف الجاني انها جتة هامدة مما دفع به إلى الاتصال بأهله ، الدين ربطوا للاتصال بالدرك الملكي ، على الفور حضروا بعين المكان حيث تم إلقاء ا القبض على الجاني وارسلوا جثة الضحية إلى مستودع الأموات في انتظار التشريح الطبي لمعرفة الاسباب الحقيقية ، ووضع الجاني رهن الاعتقال الاحتياطي في انتظار تقديمه وعرضه على النيابة العامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!